استعدادات خاصة من التليفزيون المصرى لنقل مباراة القمة اليوم

الإثنين، 17 يوليو 2017 07:00 ص
استعدادات خاصة من التليفزيون المصرى لنقل مباراة القمة اليوم الأهلى والزمالك
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم التليفزيون المصرى تغطية خاصة لمباراة القمة من خلال القناة الثانية والنيل للرياضة وإذاعة الشباب والرياضة، إذ تقام المباراة فى الثامنة من مساء اليوم الاثنين، من استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية فى ختام مباريات بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم بين فريقى الأهلى والزمالك.

 

 تُنقل المباراة من خلال الاستوديو التحليلى "استاد النيل" الذى يقدمه خالد لطيف ويستضيف فيه نخبة من نجوم كرة القدم المصرية الكابتن علاء ميهوب نجم النادى الأهلى السابق والكابتن علاء نبيل نجم المقاولون العرب السابق، والكابتن طارق مصطفى نجم الزمالك السابق وتغطية خاصة للمباراة واستعداد الفريقين واستعراض لأهم النقاط الفنية والخططية للمباراة .

 

 يبدأ الاستوديو التحليلى فى الخامسة من مساء يوم المباراة. كما تقدم قناة النيل للرياضة تغطية خاصة للمباراة من العاشرة صباح الاثنين يوم المباراة بعنوان "كلاسيكو العرب" ، وتعرض النيل للرياضة طوال اليوم ملخصا لأهم وأقوى المباريات بين قطبى الكرة المصرية، ولقطات نادرة وحصرية من مباريات القمة السابقة بين الفريقين، ولقاءات مع  النقاد ونجوم كرة القدم والجماهير لكلا الناديين.

 

وتُنقل المباراة من خلال الوحدة 21  HD وبعدد  10 كاميرات لتغطية أحداث المباراة خارج وداخل الملعب والمباراة من إخراج إيناس عثمان ، ويعلق عليها في القناة الثانية رامي بهجت وعلى شاشة النيل للرياضة الكابتن أشرف محمود.

 

كما تقدم إذاعة الشباب والرياضة تغطية خاصة للمباراة من خلال لقاءات من داخل الملعب وخارجه وقبل المباراة ومروراً بإذاعة المباراة والاستديو التحليلى عقب المباراة .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة