أمن الشرقية يعيد المتهم الهارب من الحراسة الأمنية داخل محكمة الحسينية

الإثنين، 17 يوليو 2017 01:19 م
أمن الشرقية يعيد المتهم الهارب من الحراسة الأمنية داخل محكمة الحسينية القبض على متهم - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من إعادة ضبط المتهم بالهروب من داخل محكمة الحسينية، بعد بمغافلة الحراسة الأمنية والهروب منهم، أثناء عرضه على محكمة الحسينية لتجديد حبسه، وتم إخطار نيابة الحسينية، بالواقعة للتحقيق، برئاسة المستشار محمد الديب رئيس نيابة الحسينية، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد تلقيه بلاغا أثناء عرض "رمضان.ب.ح.غ" عامل مقيم الصالحية الجديدة، على قاضى التجديد بمحكمة الحسينية، لتجديد حبسه فى قضية سرقات معدات من شركة مياه الشرب، فى القضية رقم 2762 جنح الصالحية الجديدة، طلب المتهم من الحراسة الأمنية دخول الحمام، وقام بمغافلتهم ولاذ بالفرار من داخل حمام المحكمة.

 

وتمكنت قوات مباحث الحسينية، من ضبط المتهم بعد فترة من هروبه من داخل المحكمة، وجار عرضه على النيابة العامة فى واقعة محضر الهروب من المحكمة.

 

وتباشر نيابة الحسينية برئاسة المستشار محمد الديب رئيس نيابة الحسينية، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، التحقيق مع 4 أفراد من ضباط الشرطة، ومجندين، على خليفة هروب متهم منهم، أثناء عرضه على محكمة الحسينية لتجديد حبسه، ووجهت النيابة العامة للقوة الأمنية، تهمة الإهمال والتقصير فى العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة