وزير الأوقاف: ضرورة بذل المزيد من الجهد للتوعية بخطورة الفكر المتطرف

الإثنين، 17 يوليو 2017 09:15 م
وزير الأوقاف: ضرورة بذل المزيد من الجهد للتوعية بخطورة الفكر المتطرف وزير الاوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع اليوم الاثنين الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بعدد من مديرى المديريات وقيادات الوزارة، وذلك لبحث ما تم إنجازه فى مشروع مدرسة المسجد الجامع، وصكوك الأضاحى، وتحديث قاعدة بيانات العاملين بالوزارة، بحضور رؤساء القطاع بالديوان العام .

 وفى بداية اللقاء رحب الوزير بمديرى المديريات والوكلاء، مشيدًا بأدائهم الدعوى والإدارى خلال الفترة الماضية، داعيًا إياهم إلى مزيد من الجهد لمواجهة التحديات والظروف الراهنة التى تمر بها مصرنا الغالية من خلال توعية الجماهير بخطورة الفكر المتطرف .

 كما شدد على سرعة تفعيل مدرسة المسجد الجامع، مع المتابعة المستمرة من جانب التفتيش العام، مع الأخذ بملاحظات المواطنين تجاه المشروع لتكون الخدمة على أكمل وجه.

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

 كما وجه مديرى المديريات بعمل بيان يحتوى على قاعدة بيانات تشمل كل من هو على رأس العمل الدعوى من مديرى المديرية، ومديرى الإدارات والمفتشين والأئمة بالمديرية، متضمنا عدد المساجد بالمديريات، وبيان المساجد التى تقام بها الجمع، مؤكدًا على عدم السماح لغير المرخص لهم بالخطابة، ووقف أى إمام وإلغاء تصريح أى خطيب يثبت انتماؤه، أو تعاطفه، أو تأييده لأى جماعة إرهابية أو فكر متطرف.

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة