الأحد، 23 يوليه 2017 04:55 ص
خالد صلاح

هل دخل علاء ولى الدين الجيش فى الحقيقة؟.. سلمى الشماع تجيب

الإثنين، 17 يوليه 2017 09:00 ص
هل دخل علاء ولى الدين الجيش فى الحقيقة؟.. سلمى الشماع تجيب علاء ولى الدين

كتب خالد إبراهيم

خلال تحضير النجم الراحل علاء ولى الدين، لفيلم "عبود على الحدود"، أجرت معه الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع، لقاء عن قصة الفيلم، والأسباب التى دفعته لتقديمه، وأيضا هل كان وزنه الزائد سببا فى أى عوائق له.

 

علاء ولى الدين قال إن الفيلم يحكى عن قصة عبود الذى يعيش مع والده صف الضابط المتقاعد على المعاش، ولكنه مستهتر، فيضطر والده للزواج لينجب طفلا يدخل على إثره عبود الجيش.

 

وروى علاء ولى الدين أنه فى الحقيقة لم يلتحق بالخدمة العسكرية بسبب وزنه الزائد، حيث قال: إذا كان عبود دخل الجيش فى الفيلم مباشرة سيكون غير منطقى لأن وزنى لا يدخلنى الجيش، فكان لابد من حيلة ما لأدخل الجيش، وبالتالى تتوالى الأحداث، وعن وزنه الحقيقى سألته سلمى الشماع، ورد علاء ولى الدين،  135 كيلوجراما .

 

وفى نفس الحوار، دخل مجدى الهوارى، منتج الفيلم، وأجرت معه الشماع لقاء، أكد فيه أن علاء ولى الدين يبذل مجهودا كبيرا للغاية رغم وزنه الزائد، مشيرا إلى أن علاقته بعلاء ولى الدين بدأت مع فوازير رمضان التى كان يقدمها مع الثنائى أشرف عبد الباقى ومحمد هنيدى .

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة