خالد صلاح

نائبة رئيس الأرجنتين لـ رشا نبيل: نسعى لتعزيز التعاون مع مصر لمكافحة الفساد

الإثنين، 17 يوليه 2017 11:11 ص
نائبة رئيس الأرجنتين لـ رشا نبيل: نسعى لتعزيز التعاون مع مصر لمكافحة الفساد نائبة رئيس الأرجنتين فى حلقة خاصة مع رشا نبيل فى "كلام تانى"

كتب عمرو صحصاح

أكدت جابرييلا ميتيشى، نائبة رئيس الأرجنتين، خلال لقائها ببرنامج "كلام تانى"، للإعلامية رشا نبيل المذاع على شاشة دريم، أن الإجراءات التى تتخذها الحكومة المصرية تؤدى لمعاناة عام أو عامين، وبعدها يأتى الرخاء، موضحة أن المواطن من الطبقة المتوسطة بالأرجنتين قد لا يكفيه راتبه لنهاية الشهر، مشددة على عدم تدخلها فى الشئون الداخلية للدول الأخرى.

وأضافت نائبة رئيس الأرجنتين، أن الحادث الذى تعرضت له لم يعرقل حياتها، وأن عائلتها ساعدتها فى تجاوز الأزمة، وبالعزيمة والإيمان القوى ستتخطى هذا الحادث، على حد قولها.

وطالبت نائب رئيس الأرجنتين بالتعاون بين مصر والأرجنتين لمواجهة الفساد، مشيرة إلى أن الرياضة فى الأرجنتين تحظى بشعبية كبيرة ، وأنها تسعى لإنشاء مدرسة أرجنتينية لكرة القدم فى مصر، ومن الممكن أن يقدم ميسي  محاضرات لكرة القدم فى مصر.

  و حول المنافسة بين الرجال و النساء قالت "طبيعتي شخصية توافقية وليست صدامية".

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة