خالد صلاح

مصادر خليجية: الدوحة تسمح لإيران ببناء قاعدة عسكرية على أراضيها

الإثنين، 17 يوليه 2017 02:46 م
مصادر خليجية: الدوحة تسمح لإيران ببناء قاعدة عسكرية على أراضيها تميم وقوات إيرانية


كتب – محمود محيى

استمرارا للعداء القطرى تجاه أشقائها العرب والعمل على تقويض أمنهم القومى، وتهديد مصالحهم واستقرارهم، والسماح لأعدائهم بزعزعة أوطانهم.

كشفت مصادر خليجية عن اتفاق بين أمير الإرهاب تميم بن حمد آل ثانى، مع الرئيس الإيرانى حسن روحانى بإنشاء قاعدة عسكرية إيرانية بالدوحة، على غرار القاعدة التركية.

 

وقالت المصادر لـ"اليوم السابع" ، اليوم الاثنين، إن القاعدة التى سيتم إنشاؤها خلال الأيام القليلة المقبلة، هدفها حماية وتأمين إمارة الفتنة والإرهاب خاصة فى ظل الظروف التى تعيشها حاليا بعد المقاطعة المفروضة عليها من "الرباعى العربى" المكافح للإرهاب المدعوم من قطر مصر والسعودية والإمارات والبحرين.

 

وفى السياق نفسه، أكدت وسائل إعلام إيرانية وقطرية اللقاء الذى تم بين تميم الإرهاب وروحانى، من أجل تأسيس قادة عسكرية إيرانية فى الإمارة الخليجية، بحجة الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

 

وفى المقابل، دشن نشطاء خليجيون على مواقع التواصل الاجتماعى هاشتاج تحت اسم قاعدة عسكرية ايرانية فى قطر، وطالبوا يتدخل قوات "درع الجزيرة" بصورة فورية فى قطر لمنع التدخل العسكرى الإيرانى على أراضى خليجية مما يهدد استقرار أمن الخليج بالكامل.

 

 

 

 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

ال موزه باعوا قطر شقق مقروشة لقوى الشر لحمايتهم من شعب قطر الذى لايرضى الاحتلال !!

اقصى درجات الخسة والخيانة لال موزه فى قطر باعوا قطر لاشرار العالم لينجوا بانفسهم من غضب الشعب ونسوا حساب الله عز وجل لهم فى الدنيا قبل الاخرة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية و السلام العالمي

هذه العائلة القذرة النجسة ال حمد القطرية نفس موقف الرجل بتاع متقدرش مع محمد صبحي

لما انتم كده جبناء و انجاس ماتلمو انفسكم ولا اسيادكم الكيان الصهيوني بيهددكم بفضحكم لو منفذتوش المتطلوب منكم ضد اسيادهم العالم العربي و الانسانية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو سعيد

ذميم قطر

لم يبقى له بعد ذلك اﻻ عمل قاعده ﻻسرائيل علي ارض قطر الي ان يتم تحريرها من هذه العائله النجسه

عدد الردود 0

بواسطة:

لو

لو حدث

لو حدث واكدت الدوحة امر القاعدة فمجرد ساعات قليلة ستعلن امريكا الاطاحه بعائلة موزة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة