خالد صلاح

محمد سليمان: مسلسل الحصان الأسود تجربة رائعة ومختلفة

الإثنين، 17 يوليه 2017 03:08 م
محمد سليمان: مسلسل الحصان الأسود تجربة رائعة ومختلفة   محمد سليمان عبد مالك

كتبت: شاهندة عبدالوهاب

قال السيناريست والمؤلف محمد سليمان عبد مالك لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد جدا بالعمل مع النجم أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى فى مسلسل الحصان الأسود، وأن العمل مع نجم كبير ومميز مثل أحمد السقا يعطى للعمل الدرامى ثقل فهو ممثل بمعنى الكلمة ويحب عمله ، مضيفا أن المسلسل أضاف الكثير إلى مشوارى الفنى، مؤكدا أنه تجربة رائعة.

 

وأوضح مالك كما أن الدراما التليفزيونية يجب عرضها طوال العام، فلا تقتصر على الموسم الرمضانى فقط وهذا لا يقلل منها أبدا بالعكس تحظى بنسب مشاهدة عالية.

 

وعن المسلسلات التى تتخطى الـ30 حلقة قال مالك إنه يحترم هذه النوعية الجديدة ومختلفة من الكتابة الدرامية، ولكنه لا يفضلها ، حيث يرى أن الثلاثين حلقة كافية لتوصيل الفكرة للمشاهد ، خاصة وأنه لا يحب مط وتطويل الأحداث.

 

كما قال إن المسلسلات المأخوذة عن أعمال أجنبية مثل (جراند اوتيل - وحلاوة الدنيا – وطريقى)، حققت نجاحات كبيرة فى السنوات الأخيرة ولكن لا يحبذها أيضا، مشيرا إلى أنه يحب أن يكون العمل من إبداع المؤلف ومن تفكيرة من البداية للنهاية.

 

يذكر أن محمد سليمان عبد المالك قدم من قبل مسلسل "اسم مؤقت" ليوسف الشريف الذى حقق نجاحا كبيرا رمضان 2013، كما قدم مسلسل تامر حسنى "فرق توقيت" و "وعد" لمى عزالدين 2016 وفيلما واحدا "شد أجزاء" لمحمد رمضان.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة