خالد صلاح

كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الزمالك قبل القمة.. مناورات بورقة "عمر صلاح".. طارق حامد يعود لضبط إيقاع الوسط مع معروف وصلاح.. إيناسيو يستعين بفيديوهات لكشف ثغرات الأهلى.. وستانلى يتمنى تسجيل هدف الوداع

الإثنين، 17 يوليه 2017 12:53 م
كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الزمالك قبل القمة.. مناورات بورقة "عمر صلاح".. طارق حامد يعود لضبط إيقاع الوسط مع معروف وصلاح.. إيناسيو يستعين بفيديوهات لكشف ثغرات الأهلى.. وستانلى يتمنى تسجيل هدف الوداع الزمالك

كتب عمرو جاب الله

أنهى الزمالك بقيادة البرتغالى أجستو إيناسيو، المدير الفنى للفريق، الاستعدادات الأخيرة لمواجهة الأهلي، فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب برج العرب، فى المباراة التى ستقام فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى الممتاز.

ونستعرض فى التقرير التالى كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الأبيض فى برج العرب، قبل ساعات من القمة 114 المرتقبة بين الفريقين، ورغم أن بطولة الدورى حسمها الأهلي بشكل رسمى، إلا أن القمة يبقى لها طابع خاص لدى جمهور القطبين.

مناورات بورقة "عمر صلاح"

شهدت الساعات الماضية العديد من التسريبات من داخل معسكر الزمالك بأن البرتغالى إيناسيو لديه رغبة فى بدء المباراة بالحارس الصاعد عمر صلاح، بعدما ظهر بشكل جيد أمام طلائع الجيش، فى دور ربع النهائى بكأس مصر، فى المباراة التى شهدت أزمة التمارض الشهيرة والمتعلقة بالحارسين أحمد الشناوى ومحمود جنش، ورغم ضم الأخير لمعسكر القمة، إلا أن المفاجآت تبقى واردة.

ورغم تلك التسريبات إلا أن البعض داخل الزمالك يعتبرها بمثابة مناورة، خاصة أنها ستكون مجازفة كبيرة فى حال الدفع بحارس صاعد فى ثانى مبارياته الرسمية، وتكون أمام منافس بحجم الأهلي، فالاحتمالات تصب فى صالح جنش وعودته للتشكيل الأساسى، خاصة لظهوره بمستوى مميز فى مواجهات الأهلي التى شارك فيها مع الزمالك.

طارق حامد يعود لضبط إيقاع الوسط

بينما سيعود طارق حامد لضبط إيقاع وسط الزمالك، بعد تعافيه من آلام القدم، حيث بنسبة كبيرة سيدفع به البرتغالى إيناسيو مع كلا من النيجيري معروف يوسف وإبراهيم صلاح، لضبط إيقاع هذا الخط خاصة مع غياب أحمد توفيق المتألق فى الفترة الأخيرة للإيقاف.

إيناسيو يستعين بـ"فيديوهات" لكشف ثغرات الأهلي

كما حرص إيناسيو على الاستعانة ببعض الفيديوهات للأهلي فى مبارياته الأخيرة، لكشف ثغرات المنافس للاعبى الزمالك واستغلالها خلال الديربى، حيث شدد البرتغالى على أنه يرغب فى تحقيق المكسب بأى صورة، خاصة أنه الديربى الأول له مع قلعة ميت عقبة.

وشدد إيناسيو فى حديثه مع لاعبى الزمالك على ضرورة التركيز على غلق المساحات أمام لاعبى الأهلي، سواء فى العمق أو طرفي الملعب، حيث سيفكر بعودة محمد ناصف لقيادة الجبهة اليسرى لغلق الجبهة دفاعياً، خاصة أن الصاعد أحمد فتوح لا يؤدى الأدوار الدفاعية بصورة جيدة مثل زميله محمد ناصف.

ستانلى يرغب فى توديع الزمالك بهدف فى القمة

كما ظهر النيجيرى ستانلى فى أفضل صورة بمعسكر الزمالك، حيث نظم له زملاؤه بالفريق حفلا لتوديعه مع مصطفى فتحى، قبل رحيل المهاجم النيجيرى للقادسية السعودى، بعد انتهاء إعارته لقلعة ميت عقبة ويعد اللاعب النيجيرى أحد أبرز الأسلحة التى سيعتمد على البرتغالى إيناسيو، خاصة بعدما ظهر اللاعب صورة متميزة فى الفترة الأخيرة ويرغب المهاجم النيجيرى فى إحراز هدف بالمنافس التقليدى يبقى فى أذهان جمهور قلعة ميت عقبة فى حالة تحقيق الانتصار.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة