فتح تدعو ليوم غضب الأربعاء وزحف جماهيرى نحو الأقصى

الإثنين، 17 يوليو 2017 05:08 م
فتح تدعو ليوم غضب الأربعاء وزحف جماهيرى نحو الأقصى تظاهرات فتح
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت حركة فتح، خلال عن عدة فعاليات فى الأقاليم الشمالية لمواجهة التصعيد الإسرائيلى ضد المسجد الأقصى، أهمها يوم غضب عارم يوم الأربعاء القادم فى كل الأقاليم، ودعوة لزحف جماهيرى وشد الرحال نحو المسجد الأقصى، وبتنسيق مع وزارة الاوقاف ستقام صلاة الجمعة القادمة فى الساحات العامة فى المدن الفلسطينية ، وكل إقليم يحدد خطته نصرة للمسجد الأقصى والمقدسات وضد ممارسات الاحتلال الاسرائيلى الإرهابية حتى يرجع الاحتلال عن ممارسته ضد المسجد الأقصى ، حسبما ذكرت وكالة معا الفلسطينية.

جاء ذلك خلال استقبال أمين سر حركة فتح عضو المجلس الثورى عدنان غيث اليوم، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض عام التعبئة والتنظيم  الدكتور جمال المحيسن وكافة أمناء سر حركة فتح الأقاليم الشمالية .

وشدد محيسن على ضرورة مساندة صمود المقدسيين خصوصا فى البلدة القديمة ضد الهجمة الشرسة المنظمة من قبل قوات الاحتلال وأذرعها الإرهابية ورفض وضع بوابات الكترونية على أبواب المسجد الأقصى، مطالبا بعودة الأوضاع لما كانت عليه قبل الأحداث الأخيرة .

وأثنى عضو اللجنة المركزية  الدكتور المحيسن على دور إقليم القدس، معتبرا أن هذا الاجتماع والذى ينعقد فى مدينة القدس رسالة واضحة مفادها التضامن ما بين كافة المحافظات مع أخوتهم فى القدس الشريف .

وأضاف "إن ما يجرى فى مدينة القدس اليوم هدفه الانقضاض على المسجد الأقصى الشريف وتنفيذ مساعى الاحتلال الرامية إلى تقسيمه زمانيا ومكانيا، ولكن كل هذه الإجراءات يتصدى لها أبناء مدينة القدس".

وفى ختام الاجتماع وجه أمناء سر الأقاليم تحيتهم لكافة المقدسيين المرابطين فى مدينة القدس، معتبرين أن قضية القدس هى قضية كل مسلم وعربى و فلسطينى، وأن هذا الموقف يتجلى بالتعبير عن إرادة الشعب الفلسطينى بتحرك واسع تجاه ما يجرى بالقدس والهبة لنصرتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة