خالد صلاح

شاهد.. كواليس القمة 99 التى رفعت شعار "آخر فرحة زملكاوية" فى الدورى

الإثنين، 17 يوليه 2017 11:31 ص
شاهد.. كواليس القمة 99 التى رفعت شعار "آخر فرحة زملكاوية" فى الدورى جمال حمزة نجم الزمالك السابق


كتبت لبنى عبد الله

فى الثامنة من مساء اليوم، الاثنين، يلتقى قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى القمة 114 على ملعب برج العرب فى ختام منافسات بطولة الدورى العام، التى حسمها المارد الأحمر لصالحه رسميًا قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع.

ويرجع تاريخ آخر انتصار زملكاوى على الأهلى للقمة رقم 99 التى أقيمت فى الدور الثانى من الدورى العام لموسم 2006\2007 وبالتحديد فى 21 \5 \ 2007 على استاد القاهرة الدولى، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد بأقدام جمال حمزة وتامر عبد الحميد، فى مباراة لعبها الأهلى بالبدلاء لكونها قمة تحصيل حاصل بعد حسمه لقب الدورى وقتها.

ومنذ ذلك التاريخ لم يحقق الزمالك أى فوز على الأهلي فى بطولة الدورى فى أى مباراة على مدار 10 سنوات وشهرين بإجمالى 3710 أيام.

والتقى الفريقان خلال هذا الفترة فى 14 مباراة فى بطولة الدورى، فاز الأهلي فى 7 مباريات منها، وتعادل الفريقان 7 مرات، ولم يحقق الزمالك أى فوز.

 

 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى للابد

الى الاستاذة/ لبنى عبدالله

اولا يبدو من مقالك انك اهلاويه متعصبه جدا الى ابعد الحدود0.. ثانيا لماذا لاتقولى هذا الكلام بالنسبه لبطوله الكأس التى لم يستطع فيها الاهلى ان يحقق الفوز على الزمالك منذ 10 او 11 سنه حتى الان .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة