حمودى يؤازر الاهلى قبل القمة 114 من فندق الإقامة ببرج العرب

الإثنين، 17 يوليو 2017 04:38 م
حمودى يؤازر الاهلى قبل القمة 114 من فندق الإقامة ببرج العرب احمد حمودى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص احمد حمودى  صانع ألعاب النادى الأهلى على مؤازرة زملائه بالفريق الأحمر داخل فندق الإقامة بمدينة برج العرب، قبل موقعة القمة فى الثامنة مساء اليوم بالجولة الـ34 والأخيرة لمسابقة الدورى هذا الموسم، والتى توّج بها المارد الأحمر منذ 4 جولات ماضية، وبالتحديد بعد تعادله مع فريق مصر المقاصة إيجابياً.

أحمد حمودى يغيب عن القمة بسبب الإصابة

ويغيب أحمد حمودى عن المشاركة مع الاهلي في مباراة القمة بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة، وهى عباراة عن شد من الدرجة الأولى فى العضلة الضامة. وأكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأهلي، أن حسام البدرى، المدير الفنى، اضطر إلى استبعاد حمودى من مباراة القمة لعدم تعافيه من الإصابة حتى الآن، وأن اللاعب مازال ينفذ البرنامج التأهيلى الذى وضع له للتخلص من إصابته.

حمودي والتأهيل
حمودي والتأهيل

أحمد حمودى تعرض للإصابة فى مباراة زاناكو

وتعرض أحمد حمودى لإصابة فى العضلتين الخلفية والضامة فى مواجهة زاناكو الزامبى التى جاءت ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا، حيث استبدل البدرى أحمد حمودى وتم الدفع بوليد سليمان، الأمر الذى تسبب فى بكاء اللاعب بشدة أثناء تغييره، خاصة أنه كان واحداً من أبرز اللاعبين فى دقائق المباراة الأولى.

حمودي
حمودى

أحمد حمودى ينال ثقة حسام البدرى

ويقدم أحمد حمودى مستوى متميزا مع الأهلى منذ انضمامه فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من الباطن السعودى، فى ظل اقتناع حسام البدرى المدير الفنى للفريق بإمكانياته البدنية والفنية، وهو ما جعل مسئولى القلعة الحمراء يرفضون فكرة رحيله لأى نادٍ آخر خلال انتقالات الصيف الجارى، بعدما تلقى عرضا ليبيا وآخر إماراتيا عن طريق بعض شركات التسويق التى تحدثت مع اللاعب بشكل مباشر لمحاولة إقناعه بالتفاوض مع الأهلى حول رحيله.

احمد حموودى
أحمد حمودى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة