خالد صلاح

جبروت إمرأة..زوج لـ"محكمة الأسرة": زوجتى أقامت دعوى خلع وهى نائمة بجوارى

الإثنين، 17 يوليه 2017 07:30 ص
جبروت إمرأة..زوج لـ"محكمة الأسرة": زوجتى أقامت دعوى خلع وهى نائمة بجوارى محكمة الأسرة - أرشيفية

السويس- سيد نون

فوجئ زوج بالسويس، موظف بأحد المصانع بالمحافظة، بقيام محضر محكمة بإبلاغه وهو فى منزله أن زوجته المقيمة معه فى نفس المنزل، قامت برفع دعوى خلع علية أمام محكمة الاسرة بالسويس، بالرغم من إنها تعيش مع زوجها وأولادها الخمسة داخل منزل واحد.

وقال الزوج " أ . ط " 45 عاما لـ قاضي محكمة الاسرة، أنا ما حدث لى لا يتخيله احد، ففى أحد الأيام وأنا متواجد داخل منزلى وسط زوجتى وأولادي بالمنزل سمعت طرق على باب الشقة، وعندما فتحت الباب فوجئت بالمحضر يبلغني أننى مرفوع ضدى دعوى خلع من زوجتي في القضية رقم 332 لسنة 2017 وأن زوجتي تطلب الخلع.

وأكد الزوج، أنه لم يتخيل أن زوجته " ف . ك " 40 عاما، سوف تقوم برفع دعوي قضائية ضده وهى نائمة بجواره وتقيم معه فى منزل واحد ونائ ، بسبب خلافات زوجية تحدث بين كل زوجين لعدم قدرتى علي القيام بشراء أجهزة كهربائية جديدة ولم يتخيل أن يصل الأمر للخلع.

من جانبها، قالت الزوجة لـ قاضى محكمة الأسرة، أننى قمت برفع دعوى قضائية وأنا مقيمة فى منزل واحد مع زوجي لآن الشقة التى نقيم بها هى شقة أخى  وقام بكتابتها باسمى، و بالرغم من أنه لا ينفق على المنزل وينفق أمواله علي ملذاته يرفض مغادرة المنزل ولذلك رفعت دعوي قضائية ضدة وهو موجود بالمنزل.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة