الإثنين، 24 يوليه 2017 02:52 ص
خالد صلاح

براندون هيرش ينضم لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى فى Halt and Catch Fire

الإثنين، 17 يوليه 2017 12:28 م
براندون هيرش ينضم لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى فى Halt and Catch Fire    براندون هيرش

كتب شريف إبراهيم

تعاقد الممثل الأمريكى براندون هيرش، على بطولة الموسم الرابع من مسلسل الدراما والخيال العلمى Halt and Catch Fire الذى يدور حول عالم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى، والمقرر عرضه على شاشة قناة "أيه إم سى" التليفزيونية، فى نهاية عام 2017 الجارى، وفقا لما ذكره موقع إنترنت موفى داتابيز الأمريكى.

 

المسلسل ينتمى لفئة الدراما والخيال العلمى، وعرض لأول مرة على شاشة قناة "إيه إم سى" فى عام 2014، وهو من تأليف وإنتاج الثنائى كريستوفر كانتويل وكريستوفر روجرز، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، لى بيس، سكون ماكنيرى، ماكينزى ديفيس، كيرى بيش، توبى هاس، أليكسا بالادينو.

 

قصة المسلسل تدور فى ثمانينيات القرن الماضى بولاية تكساس الأمريكية، حيث يبزغ نجم مجموعة من الأشخاص يمتلكون موهبة فى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى وصناعة الحواسيب، فيقدمون إضافة وتطور كبير لهذا المجال عن طريق العديد من الاختراعات، والقصة تركز على العلاقة بين هؤلاء الأشخاص إضافة إلى الظروف التى أدت بهم إلى التوجه لهذا المجال.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة