خالد صلاح

القبض على صاحب مخبز بمدينة نصر استولى على 21 مليون جنيه من أموال الدعم

الإثنين، 17 يوليه 2017 08:35 ص
القبض على صاحب مخبز بمدينة نصر استولى على 21 مليون جنيه من أموال الدعم بطاقات التموين ـ أرشيفية


كتب محمود عبد الراضى

تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة، برئاسة اللواء ياسر صابر مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين والتجارة، من ضبط مالك مخبز وبدال تمويني بمنطقة مدينة نصر، لاستيلائه على  مليون وثلاثمائة ألف جنيه من أموال الدعم الذى توفره الدولة لمحدودى الدخل ، عن طريق التلاعب فى نظام تشغيل ماكينات البطاقات الذكية الخاصه بمنظومة الخبز، واختراق نظام تشغيل الشركه المنفذة "سمارت "مستخدما فلاشة تتيح له الاستيلاء على المال العام .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، أسفر الفحص عن امتلاك مالك المخبز، عقارات وأراضى من متحصلات جرائم استيلائه على المال العام بلغت قيمتها واحد وعشرين مليون جنيه تقريبا، تحرر المحضر اللازم.

 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

Rami

تغليظ العقوبات

الاستيلاء على أموال الدعم واحتكار السلع و سرقة المواد البترولية والبناء بدون ترخيص والاعتداء على الأراضى الزراعية لتحويلها لمبانى كل هذه الجرائم لا تقل فى خطورتها عن جرائم الإرهاب ، لذلك يجب ألا تقل العقوبة عن الاشغال الشقة تدريجيا حتى الاعدام لما تمثلة من خطورة على الامن القومى . نتمنى من المسؤولين والسادة النواب العمل على ذلك وإلا ذهبت كل الجهود هباءا لعدم وجود رادع للكثير من المتاجرين بأقوات الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

عايزين البد يتصلح حالها

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

ما كنش فاضي !!!!

ده ماكنش فاضي ... كان بيعجن الفلوس اللي استولي عليها ... الهي ما يوعي يصرفها و تكون اخرته في نار فرن مازوت لحد مايتحمص

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

القضاء عندنا اسمه (قضاء الطبطبة والحنيه)

ارتكب الجريمة بكل أنواعها نكافأك بأكل وشرب وتتفسح في المحاكم وبعدين نحكم عليك تنقض الحكم وفي الآخر تاخد براءة وتتهنى بما فعلت.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري خائف من بكره

عايزين قانون قوي شديد لايرحم

عارفين ايه سبب انتشار معدل الجريمة في مصر ؟؟؟ هو القانون الحنون الضعيف انا واحد من الناس مش خايف من القانون رغم اني لست مجرما ولكن ربما اقع في موقف يضطرني وفي لحظة غضب ان افعل شي لن اندم عليه قانونا لكن لو كان هناك اعدام واشغال شاقة لحذرت نفسي والجمتها خوفا من العقاب هكذا يفعل المجرمون في كل مكان وعلى رأي المثل اضرب السايب يخاف المربوط يعني لو قاتل اخذ 15 سنة سجن وخرج بنصف المدة نظرا لحسن خلقه في السجن يعني يخرج بعد 7 سنين واللي تقدر على دفع الديه له اقتله في الحال ثم اقتل مرة اخرى واخرى طالما مفيش ردع انظروا الى الكويت مثلا القانون فيها شديد جدا وهى الامارات لذلك نرى ان مؤشر الجريمة في العالم يضيف مصر من ضمن الدول التي بها جرائم اكثر ياريت يكون فيه قانون ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله انا لا اطالب بتطبيق الشريعة حتى لايفهم البعض ذلك ولكن اطالب بمزيد من الامان وكيف يأتي الامان بدون قانون رادع والله العظيم لو ان القانون يقتل من قتل ويسجن من سرق اشد العقاب لخاف الجميع حسبنا الله ونعم الوكيل في القانون الضعيف الذي اعطى فرصة لكل المجرمين بالضوء الاخضر

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف السيد

اين الرقابة

فلحين بس يرجعوا البطاقات التمونيية فين الرقابة على المخابز ولو الراجل دة عارف انة حتحاسب وكان سيسجن 25 سنة كان خاف

عدد الردود 0

بواسطة:

بالتموين

يا تموين المسئولين عندك وضعوا منظومة للمخابز وبدالين التموين يتقول اسرقنى من فضلك

شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة