أحمد حجازى ينضم لكتيبة المصريين فى إنجلترا.. بروميتش ألبيون يستعير مدافع الأهلى "موسم" مع أحقية الشراء.. رئيس النادى: تألقه فى أمم أفريقيا وراء التعاقد مع "الفرعون".. والمدير الفنى: صفقة مثالية

الإثنين، 17 يوليو 2017 06:39 م
أحمد حجازى ينضم لكتيبة المصريين فى إنجلترا.. بروميتش ألبيون يستعير مدافع الأهلى "موسم" مع أحقية الشراء.. رئيس النادى: تألقه فى أمم أفريقيا وراء التعاقد مع "الفرعون".. والمدير الفنى: صفقة مثالية أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، اليوم، الاثنين، تعاقده رسمياً مع أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى والنادي الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بـ850 ألف إسترلينى.

وكان أحمد حجازى وصل إنجلترا أول أمس السبت، ونجح فى اجتياز الكشف الطبي، قبل أن يعلن نادي ويست بروميتش ألبيون تعاقده مع اللاعب.

وانضم أحمد حجازى لقائمة اللاعبين المصريين المحترفين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، رفقة محمد صلاح لاعب ليفربول ورمضان صبحى لاعب ستوك سيتى، ومحمد الننى لاعب أرسنال.


 

مدرب بروميتش ألبيون عن حجازى: صفقة مثالية

أعرب تونى بوليس، المدير الفنى لنادى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى، عن سعادته الغامرة بالتعاقد مع أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى والنادى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال تونى بوليس، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ويست بروميتش ألبيون، "نحن سعداء بالتعاقد مع أحمد حجازى، لاشك أنها صفقة جيدة وأتمنى أن يقدم الإضافة المرجوة للفريق".

وأضاف مدرب ألبيون، "تعاقدنا مع أحمد حجازى على سبيل الإعارة، ونمتلك الأفضلية فى الاحتفاظ باللاعب نهائياً حال تألقه معنا".


 

​رئيس بروميتش ألبيون يتحدث عن صفقة حجازى

كما أبدى جون ويليامز، رئيس نادى ويست برومتش ألبيون الإنجليزى، سعادته بالتعاقد مع أحمد حجازى، مدافع منتخب "الفراعنة".

وقال جون ويليامز فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ويست بروميتش ألبيون: "أحمد حجازى قد مستويات رائعة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، نجح فى لفت أنظارنا وعكفنا على متابعته منذ ذلك الوقت وحتى وقت قريب، "نحن سعداء بانضمام أحمد حجازى إلى فريقنا، بالتأكيد سيكون إضافة قوية لنا".


 

مواجهات أحمد حجازى مع فراعنة البريميرليج

وسيفتتح فريق وست بروميتش ألبيون مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة بورنموث يوم 12 أغسطس القادم، قبل أن يلتقى مع بيرنلى فى الجولة الثانية يوم 19 من الشهر ذاته.

وسيكون أحمد حجازى على موعد مع مواجهة مواطنه رمضان صبحى، عندما يستضيف وست بروميتش ألبيون نظيره ستوك سيتى يوم 26 أغسطس القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويحل أحمد حجازى مع وست بروميتش ألبيون ضيفاً على أرسنال الذى يضم بين صفوفه محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر بملعب "الإمارات" يوم 25 سبتمبر القادم، ضمن منافسات الجولة السادسة، قبل أن يواجه محمد صلاح يوم 13 ديسمبر المقبل، عندما يلتقى وست بروميتش ألبيون مع ليفربول بملعب "الآنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من منافسات البطولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة