هاشتاجات تفضح الدوحة بعقر دارها.. وفضيحة قطر فى غزو الكويت يتصدر تويتر

الأحد، 16 يوليو 2017 07:28 م
هاشتاجات تفضح الدوحة بعقر دارها.. وفضيحة قطر فى غزو الكويت يتصدر تويتر تيم بن حمد أمير قطر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى تويتر فى قطر، هاشتاج "فضيحة قطر بغزو الكويت"، لتذكير العرب بتورط الجيش القطرى مع العراق فى احتلال الكويت عام 1990.

 

وحظى الهاشتاج بأكثر من 40 ألف تغريده فى ساعات قليلة من وقت تدشينه، ووثق العديد من المواطنين القطريين مواقف الجيش القطرى آنذاك فى الحرب على الكويت ومساندة صدام حسين والجيش العراقى.

قائمة قطر
قائمة قطر

 

وفى السياق ذاته، تساءل عدد كبير من المشاركين فى الهاشتاج عن من الذى يدعم تميم بعد وصول عدد المدونين لـ72 ألف مواطن من داخل الأراضى القطرين كما هو موضحًا فى القائمة.

 

وكتب أحد المشاركين فى الهاشتاج قائلاً "ربط حمد بن خليفة المشاركة بتحرير الكويت مقابل تسليمه جزيرة حوار البحرينية يدل على ما وصل إليه من انحطاط أخلاقى"، وشارك آخر قائلاً: "نهاية تميم معروفة ما عند أى سعودى شك أنه بينتهى، أقول للشعب القطرى الشقيق، بعد أن يزول المسبب نرجع أشقاء".

 

كما شاركت بتول الشقير، قائلة: "طبعا معروف من شجع العراق لغزو الكويت، ومعلوم من هو الى دعم صدام إعلاميًا وماديًا، هذيك الدويلة فيها عقدة نقص، فضيحة قطر بغزو الكويت".

 

2
 

 

3

 

4
 

 

جانب من التعليقات
جانب من التعليقات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس ابن الحرمين الشريفين

هذا ماجنته يداك

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ،،، وعلى الباغي تدور الدوائر ،، سبحانك ربي ما اعدلك هذا القذر وعائلته العجوز الشمطاء موزه لم يتركوا مسلم ولا بلد أمن في حاله الى وعثوا فيه فسادآ واليوم يتجرعون من نفس الكأس مهانه وذل وفوضى وكره من الرب والعباد جائكم اليوم الأسود يا ابناء موزه الشمطاء جائكم ما اسقيتموه لغيركم من ظلم وخراب اسأل الله ان يبيدكم ويبيد كل سلالتكم القذره عشتم جرذان وستموتون جرذان الى مزبلة التاريخ يا اوسخ واقذر مخلوقات الله ،،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة