تحرير 62 مخالفة ومحضر تموينى بمركز ملوي بالمنيا

الأحد، 16 يوليو 2017 12:26 م
تحرير 62 مخالفة ومحضر تموينى بمركز ملوي بالمنيا حملات تموينية -أرشيفية
المنيا: حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى بالمنيا، من تحرير عدد 62 مخالفة ومحضر تمويني خلال عدد من الحملات التموينية والتفتيشية المكبرة التي نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطرى فى الفترة من 4 وحتى 10 يوليو الجارى على المخابز والبدالين التموينيين والمحلات والمطاعم ، بهدف ضبط الأسواق والأسعار والوقوف على مدى الالتزام بالقرارات التموينية.

قال إبراهيم العربي رئيس مركز و مدينة ملوى فى بيان له، إن الحملة أسفرت عن تحرير 15 محضر مخالف لأصحاب المخابز البلدية منها 3 محاضر عدم الإعلان عن قائمة التشغيل وعدد 6 محاضر ضد بدالين تموينيين لعدم الإعلان عن أسعار المقررات التموينية و7 محاضر نقص بالوزن ومحضر عدم الاحتفاظ بسجل الزيارات وعدد 2 محضر بيع بأزيد من السعر المقرر.

وفى مجال متابعة المحلات العامة تم تحرير عدد 28 محضر لعدد من المحال التجارية والمطاعم لعدم وجود شهادة صحية وعدم الإعلان عن السعر المقرر للمواطنين وعدم الاحتفاظ بفواتير ومستندات ووجود سلع منتهية الصلاحية.

كما تم خلال الحملة ضبط 4 طن من السكر مابين ناقص الوزن وبدون مستندات بالإضافة إلى ضبط 65 كيلو من اللحوم المذبوحة خارج السلخانة وقد تم التحفظ على كافة المضبوطات وتحويل الأمر للجهات المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة