القوصى: على قطر العودة لرشدها والخروج من اللعبة القذرة المسماة بالربيع العربى

الأحد، 16 يوليو 2017 04:00 ص
القوصى: على قطر العودة لرشدها والخروج من اللعبة القذرة المسماة بالربيع العربى أسامة القوصى الداعية السلفى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الشيخ أسامة القوصى الداعية السلفى، قطر أن تعود لرشدها وتنفذ مطالب الدول العربية، وفرق "القوصى" خلال تصريحات لـ"اليوم السابع" بين مصطلحى محاصرة ومقاطعة قطر، قائلًا :" محاصرة قطر يستخدمه المجرمون والمتطرفون لمحاولة قلب الحقائق وتصوير الأمر أن القطريين هم المؤمنون المعتصمون فى على بن ابى طالب، وأننا كمصر والسعودية والإمارات والبحرين" مشركوا مكة الذين حاصروا صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم".

وأضاف :" هناك مقاطعة سياسية واقتصادية لقطر، الغرض منها أن تعود إلى رشدها وأن تخرج من اللعبة القذرة المسماة بالربيع العربى الذى وراءه الصهيونية الأمريكية، والهدف منه رسم حدود جديدة للشرق الأوسط وإعادة خريطة الدول العربية" مشيرًا إلى أن الدوحة شاركت فى تنفيذ هذا المخطط بالإضافة إلى إيوائها الإخوان والمجرمين والمتطرفين، كما أنها تقوم بتمويل التنظيمات المتطرفة".

وقال :" على قطر أن تعود لرشدها وتعتذر عن مشاركتها فى الجرائم التى ارتكبتها ضد العرب، وتنفذ شروط الدول العربية" مشيرًا إلى أن الدوحة تدعم الإخوان والجماعة الإسلامية".

وبالنسبة لانتقاده الربيع العربى الآن بينما كان يصف ثورة 25 يناير بالثورة الذكية، قال "القوصى":" الربيع العربى يستحق أن يسمى بالربيع العبرى" مضيفًا :" 25 يناير لعبة خدع بها المخلصين فى الوطن".

وأضاف :" هناك نوعين ممن شارك فى 25 يناير، النوع الأول جزء من المؤامرة وقد تم تدريب هؤلاء فى الخارج، وجزء ثانى الذى نزل من الشعوب العربية من أجل إصلاح البلاد وهؤلاء مخدوعون" مضيفًا :" لا شك أن استعمال الوسائل الحديثة كان جزءا من المؤامرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة