ميدو: على الأهلى أن يفخر بمتابعة أندية البريميرليج لنجومه.. وأحترم عامر حسين

الأحد، 16 يوليو 2017 12:08 ص
ميدو: على الأهلى أن يفخر بمتابعة أندية البريميرليج لنجومه.. وأحترم عامر حسين ميدو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة أنه يكن كل الاحترام لعامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، مشددا على أن حسابه تم اختراقه وأخلاقه لا تسمح بالهجوم على أى عضو من أعضاء اتحاد الكرة.

 

وقال ميدو فى تصريحات تلفزيونية إن عقوبة لجنة المسابقات بإيقافه 6 مباريات قاسية شكل كبير، كاشفا أن سيد متولى مدير الكرة بوادى دجلة ومحامى النادي سيتوجهان إلى اتحاد الكرة للتظلم على قرار لجنة المسابقات لأن العقوبة اعتمدت علي التصوير التلفزيونى ومن السهل التغيير فى الحركات داخل الفيديو، لاسيما أن الصورة تم التقاطها من كاميرا هاتف محمول.

 

وتعجب ميدو من الهجوم الذى تعرض له من قلب جماهير الأهلى قائلا، "الهجوم كان فوق المستوى رغم علاقتى الجيدة مع جهاز الأهلى واللاعبين وتعرضت للهجوم بألفاظ خارجة وقاموا بسب أمى".

 

وأوضح على أن الأهلى عليه أن يفتخر أن أندية الدورى الإنجليزى تهتم بمتابعة لاعبيه خاصة بعد انضمام لاعبين من الأهلى للبريميرليج مباشرة هما أحمد حجازى ورمضان صبحى، وهذا يعد نجاحا لمنظومة القلعة الحمراء ولو اهتموا بلاعبى دجلة وتعاقدوا مع أحد لاعبيه يعد نجاحا كبيرا للنادى وللمدرب وتتويج لعمل المنظومة بالكامل.

 

وعن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك يرى ميدو أن الأهلى الأكثر حظوظا قبل هذه المباراة لأنه يحافظ على قوامه الأساسى بينما الزمالك يوجد به اختراق للتشكيل الأساسى، وأصبح من السهل التغيير فى التشكيل، وهذا هو الفرق بين لاعبى الأهلى الذين يؤدون سويا لفترات طويلة مثل أحمد فتحى وعبد الله السعيد وحسام عاشور ومؤمن زكريا، ولكن فى الزمالك الأسماء تتغير بشكل مستمر، مشددا على أن الأهلى الأكثر تنظيما ويسير بنظام واضح، إلا أن المهارات الفردية للزمالك قد تصنع الفارق له ولو بدأ الأبيض بأسلوب منظم قد يفوز فى تلك المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

اصله نادي القرن مش نادي المقرّن

هههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة