طاقم الحكام الاسكتلندى يصل القاهرة اليوم لإدارة القمة 114

الأحد، 16 يوليو 2017 05:00 ص
طاقم الحكام الاسكتلندى يصل القاهرة اليوم لإدارة القمة 114 وليام كولوم
كتب حاتم رضا - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل الى القاهرة اليوم الأحد، طاقم الحكام الاسكتلندى الذى سيدير مباراة القمة بين الأهلى والزمالك غدًا فى الأسبوع الـ34 والأخير من عمر الدورى العام، ويضم الطاقم كلاً من: وليام كولوم حكم ساحة، وفرانك كونر مساعد أول، واستيوارت ريمى كمساعد ثان، بالإضافة إلى حكم رابع وحكم فيديو من مصر محمود عاشور.

واتفق عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، مع طاقم الحكام الاسكتلندى، على أن يحصل الطاقم على 500 دولار يوميًا منذ وصولهم إلى القاهرة حتى موعد المغادرة لبلدهم، على أن تتحمل الجبلاية تكلفة تذاكر الطيران والإقامة فى أحد فنادق الـ5 نجوم فى القاهرة.

وكشف ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة عن أن الأهلى سيتحمل تكاليف طاقم الحكام الأوروبى الذى سيدير مباراته أمام الزمالك، وتصل قيمة التكاليف الخاصة باستقدام حكام أجانب لمباراة القمة ما يقارب من 270 ألف جنيه يتحملها الأهلى بصفته صاحب المباراة على أن يتم خصم هذا المبلغ من مستحقات الأهلى لدى الجبلاية.. كان الأهلى قد حسم لقب الدورى لصالحه قبل 4 جوالات من إنتهاء المسابقة لتكون البطولة رقم 39  للدورى فى تاريخ القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن الاسكتلندى كولوم الذى يعمل "مدرسًا" لم يسبق له التحكيم فى أى دولة أفريقية قبل لقاء القمة، ومن أشهر مبارياته برشلونة وإشبيلية فى السوبر الأوروبى موسم 2015، وأشهر خلالها 9 كروت صفراء للاعبى الفريقين.. وتقلد كولوم الشارة الدولية عام 2006 وأدار هذا الموسم 46 مباراة واحتسب 11 ركلة جزاء، وأشهر البطاقة الصفراء 145 مرة و4 بطاقات حمراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة