أكرم القصاص - علا الشافعي

حدث اليوم.. إسلام محارب ينضم للأهلى 5 مواسم رسميًا

الأحد، 16 يوليو 2017 11:00 م
حدث اليوم.. إسلام محارب ينضم للأهلى 5 مواسم رسميًا إسلام محارب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد 16/ 7/ 2017، إنهاء النادي الأهلي صفقة إسلام محارب، لاعب سموحة، رسميًا بعدما حسم الصفقة مع نادي سموحة خلال الساعات الماضية مقابل 5 ملايين جنيه وإعارة ناصر ماهر وبيع مسعد عوض نهائيًا للفريق السكندري.

 

جاء نجاح الأهلى فى ضم محارب بعد مفاوضات شرسة مع الزمالك الذى قدم عرضًا وصل لـ12 مليون جنيه لكن رغبة اللاعب حسمت الصفقة خاصة أن الأهلي سبق وحصل على توقيع اللاعب منذ عدة أسابيع.

 

واجتاز محارب، الكشف الطبي الذى خضع له منذ قليل تمهيدًا للانتقال لصفوف الأهلى بعدما حصل مسئولو القلعة الحمراء على خدمات اللاعب، وأبدى لاعب الأهلي الجديد سعادته بالعودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء، مؤكدًا أن الأهلي بيته، وأنه ليس غريبـًا عليه.

 

وقال محارب في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي عقب إتمام صفقة انضمامه للنادي الأهلي، اليوم الأحد، إن فرحته كبيرة بالعودة للأهلي، مشددًا على أنه رفض كل العروض التي تلقاها في الفترة الماضية، من أجل تحقيق حلمه بالعودة إلى الأهلي مرة أخرى.

 

وأشار لاعب الأهلى الجديد إلى أنه جاهز للمنافسة مع زملائه بالفريق، للحصول على ثقة الجهاز الفني، والمساهمة في التتويج بالبطولات، موضحـًا أنه يتمنى الفوز بكل الألقاب مع الأهلي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة