تصريحات كاذبة منسوبة لماندزوكيتش تثير ضجة فى إيطاليا

السبت، 15 يوليو 2017 04:45 م
تصريحات كاذبة منسوبة لماندزوكيتش تثير ضجة فى إيطاليا ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الكرواتى ماريو ماندزوكيتش مهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى، حديث إيطاليا بعدما انتشرت تصريحات منسوبة إليه يهاجم فيه ثنائى الفريق بونوتشى ودانى ألفيس بعد رحيل كل منهما إلى ميلان وباريس سان جيرمان على الترتيب.

ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس الإيطالى انتقل حديثًا إلى ميلان مقابل 42 مليون يورو ووجه خطاب وداع إلى زملائه داخل السيدة العجوز وتجاهل مدربه ماسيميليانو أليجرى. 

وأوضح موقع "فوتبول إيطاليا" أن التصريحات التى نشرت على لسان ماندزوكيتش كاذبة ولا تمت للحقيقة بأى صلة.

وجاءت التصريحات المفبركة على لسان ماندزوكيتش كالتالى:

- بمجرد الوصول إلى غرف خلع ملابس ملعب كارديف فى نهائى دور أبطال أوروبا أمام ريال مدريد قام دانى ألفيس الظهير الأيمن للبيانكونيرى بتشغيل الموسيقى بصوت عال ثم تطرق للرقص أمام جميع زملائه ووصفه بـ"الغبى" وتجاهله.

- ليوناردو بونوتشى تدخل فى الأمر وهدد ألفيس بكسر قدمه خلال 3 ثوان إذا لم يقف الموسيقى لكن الأخير لم يهتم بالأمر وأكد أنه توج باللقب الأوروبى 3 مرات فى تاريخه وبونوتشى لم يحصل على هذه البطولة.

- انتقدت ألفيس وقلت له لا يجوز الحديث بهذة الطريقة مع بونوتشى عقب خسارة اللقب أمام ريال مدريد وهو شخصي لم يقوم بهذا التصرف على الرغم من التتويج باللقب سابقا.

- ليوناردو بونوتشى كان على وشك أن يوجه "لكمة" إلى ألفيس وفجأة دخل أليجرى مدرب يوفنتوس غرفة الملابس وقال "إنه لا يهمه من بدأ" وقام بطرد اللاعبين.

جدير بالذكر أن ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس الإيطالى انتقل حديثًا إلى ميلان مقابل 42 مليون يورو ووجه خطاب وداع إلى زملائه داخل السيدة العجوز وتجاهل مدربه ماسيميليانو أليجرى. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة