أصل وصورة..كيت ميدلتون نسخة من الأميرة ديانا فى مواقف كتير

السبت، 15 يوليو 2017 06:00 م
أصل وصورة..كيت ميدلتون نسخة من الأميرة ديانا فى مواقف كتير الاميرة ديانا وكيت ميدلتون
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تسير على خطى الأميرة ديانا والتى كانت تمثل أيقونة الأناقة والأنوثة فى المملكة المتحدة بأكملها، فدائماً ما تجدها ترتدى الكثير من الملابس بنفس النظام والشكل الذى كانت ترتديه الأميرة ديانا فى مناسبات كثيرة وفى الخروج الطبيعى بعيداً عن الأضواء ايضاً.

وتعتبر كيت ميدلوتون نموذج للأنوثة الهادئة واستايل الملابس الهادئة فى كل ما ترتديه فى المناسبات الرسمية أو حتى فى ملابس الكاجوال، ولكن فى العديد من المناسبات ارتدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج نفس الملابس التى ارتدتها الأميرة ديانا من قبل أو ملابس مقاربة لها بنسبة كبيرة، وكأنها تسير على خطاها فى اختيار الملابس الأنيقة الملكية أو المدنية.

فى الفرح
فى الفرح

فى 29 يوليو1981 ارتدت الأميرة ديانا سبينسر فستان زفافها على الأمير تشارلز والذى كان من تصميم ديفيد وإليزابيث إمانويل لتطل فى إطلالة ملكية مبهرة فى كاتدرائية بول الإنجليزية، وبعد أكثر من ثلاثين عاماً أطلت كيت ميدلتون بإطلالة تشبه الأميرة ديانا فى 20 أبريل 2011 بفستان من تصميم المصمم العالمى ألكسندر ماكوين.

الجينز
الجينز

أثناء حضورها أحد مباريات البولو عام 1988 ارتدت الأميرة ديانا البنطلون الجينز والبليزر الجينز، وبعد ذلك بثلاثين عام ارتدت كيت ميدلتون نفس الاستايل أثناء زيارتها لمدينة البرتا فى كندا فى يوليو2011.

الكاجوال
الكاجوال

عام 1995 التقطت صورة للأميرة ديانا أثناء خروجة عادية للتسوق وهى ترتدى البنطلون الأبيض، وبعد ذلك بـ 10 أعوام ظهرت كيد ميدلتون فى شوارع لندن مرتدية نفس الملابس الكاجوال البيضاء.

الملابس الملكية
الملابس الملكية

تشابهت كيت ميدلتون مع الأميرة ديانا فى ارتداء الملابس الملكية الرسمية باللون الأزرق فى 25 يونيو عام 2011 أثناء زيارتها لمدينة ويندسور.

فى الخطوبة
فى الخطوبة

عند خطبتهما عام 2010 التقطت صورة للأمير ويليام وكيت ميدلتون مشابهة تماماً لصورة خطبة الأمير تشارلز والأميرة ديانا عام 1981، ولم يكن وضع الصورة هو التشابه الوحيد بل الخاتم الألماس وشكل فستان الخطوبة أيضاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة