5 نساء يصلحون للزواج من رجل السرطان..أنثى "الحوت" فى المقدمة

السبت، 15 يوليو 2017 08:00 م
5 نساء يصلحون للزواج من رجل السرطان..أنثى "الحوت" فى المقدمة برج السرطان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الزواج علاقة تقوم بشكل أساسى على التناغم والتفاهم وتحتاج إلى وجود ترابط روحى وفكرى بين الطرفين، وإن كنت من مواليد برج السرطان فأنت بحاجة إلى شريك حياة يتفهم طبيعتك الغامضة ويعرف كيف يتعامل مع تفاصيلك الدقيقة، فأنت من الشخصيات التى تتمتع بعاطفة كبيرة وعقل لا يتوقف عن التفكير، عاشق للتفاصيل والطموح والمثابرة، وتبحث عن المستحيلات فالممكن لا يغريك على الإطلاق.

وإن كنت من مواليد برج السرطان فإليك الأبراج التى تتوافق معك فى علاقات الحب والزواج:

1-الحوت:

تأتى امرأة الحوت على قائمة النساء التى تشكل مع رجل السرطان مزيجًا رائعًا قائم على التفاهم والحب والخيال، فكلاهما مكملًا للآخر ويتفقان فى كثير من الأشياء.

2-السرطان:

يحب رجل السرطان امرأة برجه لكن ما يزعجه فيها تشاؤمها الزائد عن الحد، خاصة أن رجل السرطان لا يحب الأجواء الروتينية الكئيبة طوال الوقت فهو يحب طبيعتها الهادئة والغامضة لكن تزعجه نظرتها للأمور.

3-العذراء:

إشباع القلب والعقل..هذا هو عنوان هذه العلاقة القائمة على مخاطبة العقل من خلال التركيز فى التفاصيل واستخدامها بشكل جيد، قد يسبب ذلك توتر فى بداية العلاقة إلا أن فور حلول التفاهم تتحول إلى علاقة وطيدة قائمة على الاحترام والحب المتبادل والسعى نحو الكمال، ودائمًا ما تثمر عن علاقات طويلة وناجحة بسبب طبيعة العذراء التى تحب الاهتمام والسرطان الذى يجيد الاحتواء.

4-العقرب:

تبدو هذه العلاقة معقدة للبعض فى البداية بسبب الطبيعة الغامضة والكتومة، لكن الحالة الرومانسية التى يعيشها أبناء البرجين تسبب تناغم كبير جدًا.

5-الثور:

علاقة جيدة قائمة على الترابط الفكرى والروحى والسعى نحو تحقيق الطموح، ويتفقان كثيرًا فى البحث عن الأهداف المادية التى تحقق استقرار للعلاقة فى المستقبل، كذلك أسلوب التفكير والتعبير عن العاطفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة