خالد صلاح

شرطة السياحة تمنع تناول الخمور على شواطئ الساحل الشمالي

السبت، 15 يوليه 2017 05:54 م
شرطة السياحة تمنع تناول الخمور على شواطئ الساحل الشمالي خمور - أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى

منعت شرطة السياحة، تناول الخمور على الشواطئ بالساحل الشمالي، وطالبت المُصيفيين بالالتزام بالقواعد العامة، مؤكدة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المنشآت التي لا تلتزم بذلك، واتخذت الأجهزة الأمنية إجراءاتها ضد إحدى المنشآت التي لم تلتزم بالتعليمات الأمنية، ويتم استثناء المنشآت المصرح لها بتقديم الخمور.

وعلى جانب آخر، شهدت شواطئ المناطق السياحية حالة من الاستنفار الأمني، بعد استهداف شخص لعدد من السائحات بسكين في الغردقة، حيث عززت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء أشرف عز العرب مدير شرطة السياحة ، والمقدم وليد بدر رئيس مباحث آداب السياحة ،من إجراءاتها بمحيط الشواطئ.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

العجمى مليان منكر ومخدرات بعد غروب الشمس وخاصه عند شط شهر العسل وبيانكى والهانوفيل

*** اما شرق الاسكتدريه ف قهاوى المندره ..( لا داعى لذكر اسماءها ) المقابله لشط الكةرنيش فحدث ولاحرج..البيره بانواعها تشرب كالماء..ولكن بالداخل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

فين الشعب المتدين !

الشعب المتدين اللي بينتفض لمنع الحجاب ولأي شائعة تمس دينة هوا هوا الشعب اللي بيشرب الخمرة والمخدرات وبيتعاطي الرشاوي عيني عينك عادي خالص ، ياعيني عليكي ياطيبة !؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

السياحة لاتعرف هذه الضوابط الغير المنطقية!!

هو انتو فاكرين ان ترميا وفرنسا وإسبانيا تستقطب كل واحدة منهم اكتر من ستين مليون سائح بشرب العرقسوس ام المونادا،مافيش سياحة من غير خمر وعربدة غير في مكة والمدينة ويبقى قابلوني لو اتزاد عندكم سياح اكتر وساعتها ماتسألوش هي البطالة منتشرة ليه !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

موضوع منع الخمور على الشواطئ ده موجود حتى في امريكا

لكن من ناحية أخرى منقدرش نمنعها لانها مطلب سياحي أساسي...واحنا في عرض صباع رجل سائح زيادة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة