أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة مورينيو فى ضم لاعبين جدد

السبت، 15 يوليو 2017 10:40 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة مورينيو فى ضم لاعبين جدد مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم في الولايات المتحدة سعيه لضم لاعبين آخرين لبناء فريق قادر على إحراز الألقاب.

ودعم مانشستر يونايتد صفوفه حتى الآن بالبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم ايفرتون والسويدي فيكتور ليندولف مدافع بنفيكا البرتغالي.

وذكرت تقارير أن النادي بصدد ضم نيمانيا ماتيتش من تشلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الماضي، واريك داير من توتنهام.

 

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن صفقات الصيف
 

ورفض مورينيو التعليق على التقارير المتعلقة بماتيتش اثناء جولة مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد حيث يلتقي لوس انجلوس جالاكسي السبت في مباراة ودية.

وقال مورينيو للصحافيين "ابوابنا ليست مقفلة، ولن نكتفي بلوكاكو ولندولف، نريد المزيد، اردنا التعاقد مع اربعة لاعبين، وبالتالي يمكنني القول إن 50% من المهمة قد انجز".

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

واعترف المدرب البرتغالي ان الطبيعة التنافسية لسوق الانتقالات جعلت التعاقد مع اللاعب الذي تريده اصعب واصعب بقوله "كل شىء صعب، ولا ارغب بأن اكون مكان اد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد للتفاوض لان كل شىء فعلا صعب".

وتابع  المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، "ولذلك ربما لا نحصل على لاعبين، بل على لاعب واحد. ولكننا نريد لاعبا على الاقل لكي نزيد خياراتنا".

وتوج مانشستر يونايتد بطلا للدوري الاوروبي "يوروبا ليج" في الموسم الماضي، وسيشارك بالتالي في دوري ابطال اوروبا مباشرة في الموسم المقبل.


 

مهاجم مانشستر يونايتد السابق في مهمة تدريبية بالهند
 

تولى مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق، تيدي شيرينجهام، تدريب نادي أتلتيكو دي كولكاتا الهندي.

وعين شيرينجهام (51 عاماً) في المنصب خلفاً للإسباني خوسيه فرانسيسكو مولينا الذي قاد الفريق للفوز بلقب الدوري الهندي للمرة الثانية في 3 سنوات، في موسمه الوحيد على رأس الجهاز الفني.

شيرينجهام نجم مانشستر يونايتد السابق
شيرينجهام نجم مانشستر يونايتد السابق

 

وكانت أخر مهمة تدريبية لشيرينجهام الذي فاز بدوري إنجلترا الممتاز 3 مرات، وبدوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد في فريق ستيفيندج في دوري الدرجة الرابعة.

وسينطلق الموسم الجديد للدوري الهندي في نسخته الرابعة في 1 أكتوبر المقبل.

 

مانشستر يونايتد على موعد مع رقم قياسي جديد
 

أصبح نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى على موعد مع تسجيل رقم قياسى جديد، بعد التعاقد مع المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو، لمدة 5 سنوات، قادما من صفوف إيفرتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أنه من الممكن أن تسجل التشكيلة الأساسية لفريق مانشستر يونايتد رقما قياسيا بتخطى حاجز الـ500 مليون يورو، بعد ضم لوكاكو مقابل 85 مليون يورو، ليصبح خامس أغلى لاعب فى التاريخ.

وأضاف الموقع أن القيمة القياسية لتشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية التى ستتجاوز النصف مليار يورو، تضم كل من "دافيد دي خيا، إيريك بايلى، فيكتور لينديلوف، ماركوس روخو، لوك شو، أندير هيريرا، بول بوجبا، خوان ماتا، هنريك مخيتاريان، لوكاكو، وأنطوني مارسيال".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة