هتلبسى إيه بكرة؟..الفستان المخطط لإطلالة مختلفة

الجمعة، 14 يوليو 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟..الفستان المخطط لإطلالة مختلفة فستان مخطط
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقت طويل تقضيه الفتيات فى التفكير فى قطع الملابس التى يمكن أن يتم ارتدائها، وقد يفوق هذا الوقت مدة ارتداء الملابس نفسها، لذلك تفضل الفتيات أن يجدن اقتراحات دائمة لاختيار قطع ملابس تمنحهن إطلالة جديدة ومختلفة كل يوم، ولأن أزياء الصيف كثيرة ومتنوعة فتمنح الفتيات حرية الاختيار بشكل يومى.

ويعد هذا التوقيت من العام، الموعد الرسمى للذهاب إلى المصايف والرحلات حيث نزهات البحر والتواجد على الشواطئ فى معظم الوقت، ويمكن للفتيات أن يخترن الفستان المخطط ليكون إطلالة أنيقة على البحر، خاصة أنه يمنح الفتيات بساطة وجاذبية.

وإليكِ عدد من موديلات الفستان المخطط:

الألوانا لفاتحة
الألوان الفاتحة

1-اختارى فستان مخطط يجمع بين درجات الألوان الفاتحة مثل البيج والأبيض والأوف وايت، مع تواجد بسيط للون الهافان ليمنحك إطلالة ناعمة.

ستايل بسيط
ستايل بسيط

2-ستايل بسيط يجمع بين اللونين الرمادى والكحلى، كذلك يجمع بين أشكال الخطوط الطولية والعرضية مع الموديل الفضفاض ليعطيكِ حرية فى الحركة، واستعينى معه بالكاب أو القبعة لإطلالة تناسب البحر.

فستان قصير
فستان قصير

3-فستان قصير مخطط يجمع بين اللون الأبيض والكحلى، مع شغل دانتيل بسيط على نهاية الأكمام، ويمكنك اختيار حذاء بسيط من اللون الأبيض أو الكحلى أو النبيتى لتحصلين على مظهر مختلف.

لإستان بسيط
فستان بسيط

4-بخطوط عريضة تداخل اللون الكحلى مع الأبيض، ليكونا موديل فستان "سليم" قصير لعاشقات الأناقة، مع حقيبة اليد باللون السماوى الفاتح وحذاء باللون البيج، ويتناسب هذا الشكل مع الإطلالة الرسمية، أو إطلالة البحر إن تم تغيير الحذاء وحقيبة اليد.

موديل رقيق
موديل رقيق

5-موديل بسيط يجمع بين اللونين الكافيه والأبيض من خلال خطوط غير مستقيمة بعض الشىء جعلت الفستان يبدو أكثر جاذبية، مع الصندل الأنيق باللون الكافيه الفاتح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة