قبل بونوتشى.. أبرز 5 صفقات نارية بين يوفنتوس وميلان فى الميركاتو

الجمعة، 14 يوليو 2017 05:31 م
قبل بونوتشى.. أبرز 5 صفقات نارية بين يوفنتوس وميلان فى الميركاتو بونوتشى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم المدافع الإيطالى المخضرم ليوناردو بونوتشى إلى أبرز الصفقات التى تمت بين عملاقى إيطاليا يوفنتوس وميلان، عقب انضمامه انضمامه إلى الروسونيرى قادما من السيدة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل بونوتشى صاحب الـ30 عاما، عن اليوفى بعدما لعب بقميصه لمدة 7 سنوات فاز خلالها بـ12 لقبا، لينضم إلى ميلان مقابل 40 مليون يورو، لمدة 5 سنوات، ليدخل القائمة التى ضمت العديد من النجوم المنتقلين من يوفنتوس إلى الروسونيرى أو العكس، نستعرض أبرزهم فى التقرير التالى..

 

بيرلو

بيرلو
بيرلو

 

خاض الساحر الإيطالى أندريه بيرلو مشوارا حافلا مع ميلان بين عامى 2001/2011 توج خلالها بـ9 ألقاب، ثم انضم إلى يوفنتوس فى صفقة انتقال حر وواصل مستواه الرائع لينهى مشواره بقميص اليوفى فى عام 2015 متوجا بـ7 ألقاب.

 

ديفيدز

ديفيدز
ديفيدز

 

لعب النجم الهولندى السابق إدجار ديفيدز موسما وحيدا مع ميلان ثم انتقل إلى يوفنتوس فى عام 1997 واستمر معه حتى 2004، نجح خلال هذه الفترة بالفوز بالدوري الإيطالي 3 مرات وكأس السوبر الإيطالى مرة واحدة.

 

إنزاجى

انزاجى
إنزاجى

 

انضم المهاجم الإيطالى السابق فيليبو إنزاجى، المدير الفنى الحالى لفريق فينيسيا المنافس فى دورى الدرجة الثالثة، إلى يوفنتوس فى عام 1997 بعد موسم رائع بقميص أتلانتا، قبل أن يرحل من السيدة العجوز للعب مع ميلان فى عام 2001، واستمر معه 11 عاما حقق خلالها 8 ألقاب منها بطولتين لدورى أبطال أوروبا.

 

روبرتو باجيو

باجيو
باجيو

 

خاض نجم إيطاليا السابق روبرتو باجيو مسيرة حافلة مع يوفنتوس بدأها فى عام 1990 عقب انتقاله قادما فيورنتينا، واستمر معه 5 سنوات توج خلالها بـ3 ألقاب، قبل أن يفجر مفاجأة بالرحيل إلى ميلان الذى لعب بقميصه بين عامى 1995 و1997.

 

جوزيبى مياتزا

مياتزا
مياتزا

 

لعب الأسطورة الإيطالى جوزيبى مياتزا بقميص ميلان بين عامى 1940 و1942، قبل أن يرحل إلى يوفنتوس ليلعب له موسما وحيدا، علما بأنه يعد أحد أساطير نادى الإنتر الذى شارك معه 13 موسما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة