علاء عابد يدين هجوم البدرشين الإرهابى: يجب التصدى لمن يقف خلف هذه العمليات

الجمعة، 14 يوليو 2017 03:48 م
علاء عابد يدين هجوم البدرشين الإرهابى: يجب التصدى لمن يقف خلف هذه العمليات علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏‫أدان النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الهجوم الإرهابى الخسيس الذى استهدف سيارة شرطة فى مركز البدرشين بمحافظة الجيزة، والذى أسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة.

وأكد عابد، فى بيان له اليوم، أن الشعب المصرى العظيم وجميع مؤسسات الدولة تدعم جهود قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة فى مواجهة الارهاب وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية والقوى الظلامية التى لا تريد الخير لمصر وشعبها، مطالبًا بالتصدى بكل حسم وقوة لمن يقفون وراء هذه العمليات الإرهابية الجبانة والداعمين لها حتى يتم القضاء على هذا الإرهاب الأسود واجتثاثه من جذوره خاصة الدول التى تشجع وتمول وتسلح وتأوى الارهاب والارهابيين على أراضيها.

ونعى النائب علاء عابد شهداء الواجب الوطنى الأبرار، معربًا عن خالص العزاء لمصر للشعب المصرى وأسر الشهداء الأبرار، متوجهًا بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

وأكد عابد أن مثل هذه الحوادث أثبت التاريخ والواقع أنها ستزيدنا جميعا قوة وإصرارًا على مواجهة الإرهاب والإرهابيين، حتى يتم تطهير مصر كلها من جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية، مناشدًا الشعب المصرى العظيم مساندة جهود الدولة فى مواجهة الإرهابيين من خلال الإبلاغ عن أى تحركات لهم فى أى مكان داخل مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة