تعرف على نجوم حفلات يوم الجمعة فى القاهرة والساحل الشمالى

الجمعة، 14 يوليو 2017 12:00 ص
تعرف على نجوم حفلات يوم الجمعة فى القاهرة والساحل الشمالى كارول سماحة
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كارول سماحة ورابح صقر وبوسى هم أبرز نجوم حفلات اليوم الجمعة فى القاهرة والساحل الشمالى,

كارول سماحة

تُحيى اليوم الجمعة النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلا غنائيا كبيرا داخل قرية مراسى بالساحل الشمالى، برعاية راديو إينرجى.

يُذكر أن جدول النجمة اللبنانية خلال فصل الصيف عامر بالمشروعات الفنية، ومنها أغنية جديدة وحفلات وفيلم سينمائى، حيث تعمل دائمًا كارول على اختيار أغنيات جديدة ما بين اللبنانى والمصرى، وتُجهز بالفعل حاليًا إلى أغنية جديدة من المقرر أن تصدرها فى فصل الصيف.

أما الحفلات، فمن المقرر أن تُحيى كارول حفلاً غنائيًا ضخمًا يوم 12 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجانات البترون الدولية، وتقدم من خلاله عددًا كبيرًا من أغانيها الجديدة والقديمة، كما أنه من المفترض أن يتم الإعلان عن حفل كبير لها بالمغرب الشهر المقبل، إلى جانب حفلات فنية أخرى.

إضافة إلى ذلك وقعت كارول سماحة على عقد أول فيلم لبنانى من بطولتها فى عالم السينما، وهو من تأليف كلوديا مارشليان وإخراج باسم كريستو.

كارول سماحة
كارول سماحة

 

رابح صقر

يُحيى اليوم الجمعة نجم الخليج رابح صقر حفلا غنائيا بأحد فنادق القاهرة الكبرى المُطلة على النيل، ويأتى ذلك بعد أن أحيا حفلا غنائيا آخر قبلها بثلاثة أيام، ضمن حفلات ليالى "أبها" بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية فى عسير بالسعودية.

 

يُذكر أن نجوم الخليج الثلاثة جابر الكاسر وداليا مبارك وفؤاد عبد الواحد أحيوا حفلا غنائيا فى مصر يوم 7 يوليو الماضى، وذلك بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل، كما أحيا نجوم الخليج خلال الأيام الماضية حفلات غنائية بالسعودية فى عيد الفطر المبارك وأغلبها كانت فى مدينة الرياض والبقية فى جدة، حيث غنى فنان العرب محمد عبده والنجم عبد الله الرويشد ثالث أيام عيد الفطر فى الصالة المغطاة بملعب الجوهرة فى جدة، وغنى النجمان رابح صقر وعبادى الجوهر خامس أيام عيد الفطر فى الصالة المغطاة بملعب الجوهرة فى جدة، وأحيا النجم الإماراتى حسين الجسمى وفؤاد عبد الواحد حفلا غنائيا رابع أيام عيد الفطر بمركز الملك فهد الثقافى فى الرياض، وأحيا النجوم الثلاثة عبادى الجوهر، وراشد الفارس، وجابر الكاسر حفلا غنائيا سادس أيام عيد الفطر داخل مركز الملك فهد الثقافى فى الرياض.

رابح صقر
رابح صقر

 

بوسى

تُحيى اليوم الجمعة المطربة الشعبية بوسى حفلا غنائيا بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى، وذلك بعد أن كانت حاضرة الأسبوع الماضى أيضا فى حفل غنائى آخر.

يُذكر أن بوسى شاركت مؤخرا فى مسلسل "الحساب يجمع" مع النجمة يسرا والفنان كريم فهمى، ويشارك فى التمثيل به كل من محمود عبد المغنى، إيمان العاصى، بوسى، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هانى خليفة.

بوسى
بوسى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة