استعد يا بطل.. ماذا قالوا عن صلاح قبل الظهور الأول مع ليفربول الليلة

الجمعة، 14 يوليو 2017 05:23 م
استعد يا بطل.. ماذا قالوا عن صلاح قبل الظهور الأول مع ليفربول الليلة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم المصري محمد صلاح، لتسجيل الظهور الأول مع نادى ليفربول الإنجليزى، عندما يلتقى فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الجمعة مع ويجان المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري سام مرسى، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وبات محمد صلاح جاهزًا للمشاركة فى مباراة اليوم، بعدما أعلن نادى ليفربول حصول "الفرعون المصرى" على "تصريح العمل" للمشاركة فى مباريات الفريق.

محمد صلاح في تدريبات ليفربول
محمد صلاح في تدريبات ليفربول

 

واضطر محمد صلاح إلى مغادرة المملكة المتحدة بشكل مؤقت ليتمكن من العودة مجددًا للعب مع ناديه الجديد، وذلك بسبب إجراءات الهجرة الضرورية.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، ليصبح أغلى لاعب عربي وأفريقى فى التاريخ.

التقرير التالى يستعرض أبرز التصريحات الصادرة بحق محمد صلاح من جانب نجوم ليفربول الحاليين والسابقين ومن سبق لهم خوض تجربة الاحتراف في الدوري الانجليزي، والتى حملت كافة أنواع الإشادة باللاعب، وهو ما سنستعرضه سوياً خلال السطور التالية..

 

حاتم الطرابلسى
 

قال نجم مانشستر سيتي الانجليزي وأياكس أمستردام الهولندي السابقين في تصريحات تلفزيونية، "تجربة محمد صلاح مع تشيلسى ليست فاشلة كما يتصور البعض، بل أراها تجربة ايجابية للغاية، لأن الفشل يمنح اللاعب القوة والدافع لتقديم أفضل ما لديه لأثبات الذات، صلاح هو لاعب رائع وخير مثال للاعب المسلم، وأتمنى أن يتذوق طعم النجاح مع ليفربول ليثبت لنادى تشيلسي أنه خسر لاعباً مهماً مصله".


 

ايميل هيسكي
 

قال مهاجم ليفربول الانجليزي السابق،في تصريحات لصحيفة "ليفربول ايكو" الانجليزية، "محمد صلاح لم يحظى بالفرصة الكاملة للتألق مع تشيلسى، قدم عروضاً استثنائية مع روما الايطالي، وأتوقع أن يمنح هجوم ليفربول الإضافة القوية، فهو لاعب يمتلك مقومات التألق".


 

جيمس ميلنر
 

أشاد جيمس ميلنر، قائد نادى ليفربول الإنجليزى، باللاعب المصرى محمد صلاح، الذى انضم لصفوف الفريق مؤخراً.

وقال جيمس ميلنر، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح لاعب رائع، يمتلك قدرات فنية فائقة فى التعامل مع الكرة وبدونها، صلاح لن يجد صعوبة فى الانسجام مع زملائه الجدد، فالروح الجماعية تسيطر على الفريق".

محمد صلاح لاعب ليفربول الجديد
محمد صلاح لاعب ليفربول الجديد

 

وأضاف قائد ليفربول، "محمد صلاح سيمنح إضافة قوية للفريق، انظروا إلى أرقامه فى موسمه الأخير مع روما، لقد قدم موسماً رائعاً، وبالتأكيد سيفيد ليفربول فى الموسم المقبل".

واصل جيمس ميلنر تصريحاته قائلاً، "محمد صلاح يمتلك إمكانيات فنية فائقة، حيث المهارات الفردية والسرعة والتحرك داخل أرض الملعب بكرة وبدون كرة، ليفربول أحد أندية القمة فى إنجلترا، ودائماً ما يبحث عن أفضل اللاعبين لتدعيم صفوفه من أجل المنافسة على حصد الألقاب والبطولات، محمد صلاح من بين هؤلاء".


 

كريج بيلامى
 

أشاد الويلزى كريج بيلامى، لاعب ليفربول السابق، بصفقة انتقال الدولى المصرى محمد صلاح إلى صفوف الريدز، واصفًا إياها بأنها صفقة "ذكية".

وقال بيلامى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح لاعب جيد جدًا وصفقة ذكية"، مضيفًا "تذكرته عندما كان لاعبًا فى فريق بازل، وتوقعت وقتها أنه سيصبح لاعبًا جيدًا جدًا".

محمد صلاح في غرفة ملابس ليفربول
محمد صلاح في غرفة ملابس ليفربول

 

وأضاف اللاعب الويلزى، "أنه استحق اللعب فى تشيلسى، بالرغم أنه لم يظهر بمستوى جيد، إلا أنه تألق مع روما، وأعتقد أن ليفربول بحاجة ماسة للاعب بقدراته فهو بإمكانه أن يضيف بُعدًا آخر لهجوم الريدز".

 

إيمرى تشان
 

يعتقد لاعب خط وسط ليفربول إيمرى تشان بأن محمد صلاح، الذى انتقل لصفوف الريدز، سيتألق مع الفريق فى الموسم المقبل.

وقال تشان فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أتطلع للعب معه بشدة لأنه لاعب ممتاز، ألقيت نظرة على أرقامه قبل يوم أو يومين، لذلك أعتقد بأنه سيكون لاعباً ممتازاً لفريق ليفربول".

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة