المقاصة يتفق على بيع داوودا للزمالك بـ8 ملايين والمستحقات القديمة

الجمعة، 14 يوليو 2017 12:24 ص
المقاصة يتفق على بيع داوودا للزمالك بـ8 ملايين والمستحقات القديمة داوودا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق مسئولو نادى المقاصة مع نظرائهم فى الزمالك على انتقال أحمد داوودا لاعب الوسط إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 8 ملايين جنيه بالإضافة إلى الحصول على المستحقات القديمة لدى القلعة البيضاء والبالغة 5 ملايين و700 ألف جنيه.

أكد على جلال عضو لجنة التعاقدات بالمقاصة أن الزمالك وافق على مطالب ناديه المالية ويتبقى الاختيار بين دفع القيمة المالية كاملة أو دخول لاعبين من الفريق الأبيض فى صفقة تبادلية بحيث يحدد سعرهم بشكل منفرد ويتم خصمه من المبلغ المتفق عليه وهو الـ8 ملايين جنيه.

أضاف عضو لجنة التعاقدات أن الزمالك سيحدد قائمة باللاعبين الذين سيدخلون فى الصفقة التبادلية ويختار من بينهم الجهاز الفنى للفريق الفيومى بقيادة إيهاب جلال ما يناسبه من تلك الخيارات، علما بأن جلال قد طلب من قبل الحصول على خدمات الثنائى إسلام جمال وصلاح ريكو، وينتظر موقف الزمالك من اللاعبين المعروضين للدخول في الصفقة التبادلية.

اختتم جلال حديثه بالتأكيد على حدوث اتصال هاتفى بين مرتضى منصور واللواء محمد عبد السلام رئيس المقاصة للاتفاق علي تفاصيل الصفقة، مشيرا إلى أن اللاعب سيتوجه إلى نادى الزمالك لإنهاء إجراءات انتقال للقلعة البيضاء بعد عودة مرتضى من الساحل الشمالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة