أخبار ريال مدريد اليوم عن بيع دانيلو إلى تشيلسى مقابل 35 مليون يورو

الجمعة، 14 يوليو 2017 05:39 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن بيع دانيلو إلى تشيلسى مقابل 35 مليون يورو دانيلو مدافع ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدّد نادى ريال مدريد الإسبانى مبلغ 35 مليون يورو لبيع مدافعه البرازيلى دانيلو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد يحدد 35 مليون يورو لبيع دانيلو

من جانبها، عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "دانيلو يفتح باب الرحيل"، حيث قالت إن ريال مدريد لا يمانع فى رحيل المدافع البرتغالى إلى نادى تشيلسى الإنجليزى المهتم بضمه، خاصة أن أنطونيو كونتى المدير الفنى للبلوز يعد اللاعب بالمشاركة فى دقائق أكثر وهو ما يدفعه للموافقة على الرحيل للدوري الإنجليزي.

دانيلو
دانيلو مدافع ريال مدريد

 

ويشترط ريال مدريد الحصول على مبلغ 35 مليون يورو للموافقة على بيع دانيلو، ولكن عرض تشيلسى لم يرتق لهذا المبلغ، لذلك ينتظر النادى الإنجليزى على أمل أن يُخفض الفريق الملكى مطالبه المادية.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الريال ليست لديه أى مشكلة فى بقاء دانيلو موسما آخر، لذلك لا ينوى أن يخسر المال من خلال بيعه بسعر أقل.

من جانبه، يفكر دانيلو فى عرض تشيلسى من أجل لعب دقائق أكثر وتحقيق حلمه بالمشاركة مع منتخب البرازيل ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

بدائل دانيلو فى ريال مدريد

فى حال رحيل دانيلو، يضع ريال مدريد عدة بدائل لتعويض المدافع البرازيلى وهم توماس مونييه لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، بجانب أشرف حكيمى لاعب الفريق الثانى بريال مدريد "كاستيا"، كما بإمكان زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الاعتماد على لاعبه ناتشو فى مركز الظهير الأيمن بديلًا لدانيلو.

سيبايوس
سيبايوس نجم ريال مدريد الجديد

 

ريال مدريد يعلن عن صفقة سيبايوس رسميًا

فى سياق آخر، أعلن نادى ريال مدريد، صباح اليوم الجمعة، إتمام صفقة تعاقده مع دانى سيبايوس، لاعب وسط ريال بيتيس لمدة 6 سنوات.

ووفقًا للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد فإنه سيتم تقديم سيبايوس للجماهير ووسائل الإعلام يوم 20 يوليو الحالى. وكان الإعلان الرسمى عن صفقة سيبايوس قد تأجل بسبب استمرار المفاوضات بين ريال مدريد وبيتيس على طريقة سداد المبلغ، إلى أن تم التوصل مؤخرًا لدفع قيمة الصفقة نحو 17 مليون يورو على دفعة واحدة بناءً على رغبة ريال بيتيس.

ومن المقرر أن يلحق سيبايوس ببعثة ريال مدريد فى الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد يوم 21 يوليو بعد يوم واحد، من تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة