مصير هشام محمد بالأهلي.. الإطاحة بالسولية من التشكيل أو ملازمة الدكة الحمراء

الخميس، 13 يوليو 2017 04:30 ص
مصير هشام محمد بالأهلي.. الإطاحة بالسولية من التشكيل أو ملازمة الدكة الحمراء هشام محمد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمور بسيطة تفصل الأهلي عن حسم صفقة ضم هشام محمد لاعب وسط المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما توصل مسئولو الناديين إلى اتفاق شبه نهائى على تفاصيل الصفقة.

هشام محمد سيدخل صراعا قويا داخل الأهلى من أجل إيجاد مكان له في التشكيلة الحمراء، وإلا سيكون مصيره الدكة مثلما سبقه إليه عدة لاعبين تألقوا خارج قلعة الجزيرة وبمجرد الانضمام للكتيبة الحمراء تكون الدكة فى انتظاره.

منافسة هشام محمد داخل الملعب ستكون الأقرب مع عمرو السولية لاعب الارتكاز، لأنه يجيد تكملة الشق الهجومى أكثر من التغطية الدفاعية على أكمل وجه، وهو الدور الذى يؤديه السولية بالأهلى حاليا، بينما لا يجيد المهام التى يؤديها حسام عاشور في التغطية الدفاعية وتقديم الدعم للخط الخلفى وعمل "بلوك" أمام الدفاع يصعب من مهمة مهاجمى الخصم فى اختراق الدفاع الأحمر، وهو الدور الذى يؤديه حسام عاشور ببراعة.

الاختلاف فى الأدوار داخل الملعب قد تجعل من المنافسة قائمة بين هشام محمد وعمرو السولية لتشابه أدوارهما فيما، قد يبتعد عاشور من المنافسة مع هشام بسبب مساهماته الدفاعية التى لا يجيد تنفيذها لاعب المقاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رامز

الدكه بها اماكن

الكابتن هشام محمد بعد نصيحة بعض الاقزام من لاعبي الزمالك حسب ماورد بعدم اللعب في الفريق وذهابه وتوقيعه للاهلي نرى ان الدكة سوف تكون هي المكان الذي سوف يسكن فيه هشام بجوار السولية وعمرو بركات وحمودي وغيرهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة