سامح شكرى يعود من السعودية بعد بحث الأزمة القطرية

الخميس، 13 يوليو 2017 02:51 ص
سامح شكرى يعود من السعودية بعد بحث الأزمة القطرية وزير الخارجية سامح شكرى
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل إلى مطار القاهرة الدولى، منذ قليل، وزير الخارجية سامح شكرى قادمًا من المملكة العربية السعودية، بعد زيارة استغرقت يومًا واحدًا، وتم إنهاء إجراءات وصوله على متن الطائرة المصرية القادمة من جدة.

 

وشارك "شكرى"،  فى الاجتماع الذى ضم وزراء خارجية مصر والسعودية والإمارات والبحرين، مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، وبمشاركة وزير الدولة للشئون الخارجية الكويتية.

 

وقال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، فى بيان صحفى، إن الاجتماع تناول الأبعاد المختلفة للأزمة مع قطر واستعرض كافة التطورات الأخيرة الخاصة بها، حيث أعاد وزير الخارجية طرح شواغل مصر حيال موقف قطر الداعم للإرهاب، مؤكدًا تمسك مصر بالمطالب التى قدمتها الدول العربية الأربع لقطر.

 

كما أكد "شكرى"، خلال الاجتماع، أن التوصل إلى تسوية لهذه الأزمة يظل رهنًا بتفاعل قطر الإيجابى مع هذه المطالب وتوقفها عن دعم الإرهاب والجماعات الإرهابية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه الشوان

مصر سياسه محترمة للاسف

مصر سياستها الخاارجيه محترمة وتحافظ على شخصيتها المثاليه عالميا ولكن هذا يضر بالقضايا التى تؤثر على مستقبل الدوله فالعام الخراجى غير مثالى لا اخلاق فيه فدول الغرب سياستهم المصلحة ولو مع الشيطان اما سياسة الاخوان الجماعه الماسونيه هى سياسة خبيثه سينتج عنها انتصار الشر على الخير فمثلا قطر الان تستعد بجيش تركى ارانى للهجوم على السعوديه ومصر تعتقد انها ستحاصر قطر بالقانون الدولى والازمة الاقتصاديه فى قطر وهذا خطأ لان الغرب اصحاب مصالح سيخونون مصر من اجل مصالحهم وسيقفون مع المنتصر ولو كان الشيطان نفسه لذلك يجب الاستعداد لكارثة هجوم قطر وتركيا وايران بجيش هائل عسكريا يحتل دول الخليج والسعوديه فى اسبوع لذلك يجب وضع الالغام على حدود قطر بملايين الالغام قبل الكارثه وقد اعذر من انذر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة