حكام قطر يتاجرون فى "لحوم النساء".. بالأسماء: مصادر بالمعارضة القطرية: حمد بن جاسم قواد فتيات الليل الأجانب.. حمد بن خليفة شريكه بتجارة "الرقيق الأبيض".. والنظام يتغاضى عن دعارة الأتراك وتحرش جنودهم بالقطريات

الخميس، 13 يوليو 2017 02:39 م
حكام قطر يتاجرون فى "لحوم النساء".. بالأسماء: مصادر بالمعارضة القطرية: حمد بن جاسم قواد فتيات الليل الأجانب.. حمد بن خليفة شريكه بتجارة "الرقيق الأبيض".. والنظام يتغاضى عن دعارة الأتراك وتحرش جنودهم بالقطريات الدعارة فى قطر
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- الدعارة بدأت فى عهد حمد بن خليفة وتعد من استراتيجية النظام لإفساد المتجتمع دينيًا وأخلاقيًا

 

- "تنظيم الحمدين" جلب أكبر عدد من "الساقطات" الأجانب وسمح للقطريين بالزواج منهن

 

تجمع قطر بين جميع الموبقات والجرائم والشرور المنتشرة فى العالم على أراضيها، فبجانب دعمها وتمويلها للإرهاب ماديًا ومعنويًا وإعلاميًا، وبجانب تجارته أيضًا فى المخدرات والسموم تعمل دولة الخيانة فى تجارة البشر و"الدعارة"، ضمن أجندتها الصهيونية التى تطبقها لتدمير الشعوب العربية.

 

ولم يجمع أمراء وشيوخ الإمارة الخليجية ثرواتهم الهائلة من عائد النفط والغاز فحسب، بل امتهنوا أحقر وأقدم مهنة عرفتها البشرية وهى مهنة "الدعارة" وتسهيلها داخل الإمارة وخارجها حتى أصبحت فنادق وكازينوهات الدوحة أضخم أوكار لممارسة الرذيلة ونشرها.

تنظيم الحمدين
تنظيم الحمدين

وكشفت مصادر بارزة بالمعارضة القطرية، لـ"اليوم السابع"، فضلت عدم كشف أسمائها، أن "الدعارة" بدأت فى عهد الأمير الأب حمد بن خليفة آل ثانى، عقب استيلائه على الحكم عام 1995، وزادت هذه الظاهرة فى آخر سنوات عهده قبل أن يسلم ابنه الطائش تميم الحكم فى عام 2013.

 

وأكدت المصادر، على أن "الدعارة" تعد من استراتيجية الإمارة الخليجية الصغيرة، لإفساد المجتمع أخلاقيًا ودينيًَا، وتغييبه عن الواقع وإبعاده عن السياسة بجانب جنى مليارت الدولارات من وراء هذه المهنة.

 

حمد بن جاسم
حمد بن جاسم

وأوضحت المصادر، أن "تنظيم الحمدين" – حمد بن خليفة الأمير الأب وحمد بن جاسم رئيس الوزراء السابق-  جلبوا الآلاف من "فتيات الليل" خلال السنوات الأخيرة الماضية من الدول المعروفة فى ذلك المجال، وعلى رأسها دول الاتحاد السوفيتى سابقا ودول شرق أوروبا، وسمح للقطريين بالزواج منهم، مع العلم أن هذا الأمر كان ممنوعا فى السابق.

 

مزرعة سنان بشمال قطر وكر الدعارة
مزرعة سنان بشمال قطر وكر الدعارة

 

وقال المصادر، إن "مزرعة سنان" على طريق الشمال – شمال قطر – تعد أكبر وكر للدعارة والمافيا فى المنطقة، وأن هذه المزرعة تخضع لإشراف مباشر من تميم بن حمد.

 

وكشفت المصادر أيضًا، أن تنظيم الحمدين يقوم من خلال عناصره المنتشرة فى المدارس والجامعات القطرية، بتجنيد الفتيات القطريات وإجبارهن على العمل بالدعارة.

 

وأوضحت المصادر، أن التنظيم وراء بيع المواد المخدرة داخل المدارس، وبمساعدة أشخاص قطريين، كما يعمل على تنظيم ندوات عن الدعارة لطلاب المدارس، مؤكدين على أن هناك حالات تحرش كبيرة حدثت خلال الأيام القليلة الأخيرة من جانب الضباط والجنود الأتراك الذين جاءوا للبلاد مؤخرًا لحماية تميم وعائلته، وأن النظام الأميرى يغض الطرف عن تلك الانتهاكات الجنسية التى يمارسها الأتراك.

 

الامير الاب حمد بن خليفة
الأمير الأب حمد بن خليفة

وفى سياق تسهيل الدعارة فى البلاد، كشفت المصادر أن الدوحة وافقت على شروط الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" بشأن إباحة المشروبات الكحولية والخمور والسياحة الجنسية أثناء استضافتها مونديال كأس العالم 2022 .

 

وأكدت المصادر، على أن الدعارة فى قطر مباحة، وبالتالى موافقتها على إباحة السياحة الجنسية خلال فترة المونديال ليست مفاجأة.

 

وكان قد انتشرت خلال الفترة الأخيرة فضائح العائلة الأميرية بقطر على مدار السنوات الماضية لدرجة يصعب حصرها وتنوعت ما بين فضائح جنسية وشذوذ وفضائح مالية ومخدرات وغيرها.

 

القواد تميم بن حمد
تميم بن حمد

 

ونشرت العديد من الصحف ووسائل إعلام أجنبية، فى عام 2005، أن تميم بن حمد، عندما كان وليا للعهد، تم منعه من دخول ملهى ليلى للمثليين جنسيًا فى لندن لمدة شهر كامل بسبب مشاجرة حدثت بينه وبين شريكه وصديقه مايكل هيرد، والذى أصدر كتابًا يروى فيه علاقته الجنسية بأمير قطر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

K

القرضاوي

اين القرضاوي من كل هذا لاسمع لاري لاتكلم

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح غريب ابراهيم

قطر مسجل خطر

لابد من محاسبه امير دويله قطر عن رعايته للاءرهاب امام المحكمه الدوليهالعليا فى لاهاى

عدد الردود 0

بواسطة:

Karim Osama

مفيش فايدة

قلناها مرارا وتكرارا.. هؤلاء ليسوا بعرب.. هم معرَّبين.. ليس لهم اب ولا ام ولا حتي انتماء لوطن.. كان الله بعون الاحرار من اهل قطر وحسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة