حروب الجيل الرابع ومقاومة الإرهاب..ندوة بكلية طب بيطرى الإسكندرية

الخميس، 13 يوليو 2017 11:26 ص
حروب الجيل الرابع ومقاومة الإرهاب..ندوة بكلية طب بيطرى الإسكندرية جانب من الندوة
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت كلية الطب البيطرى بجامعة الإسكندرية ندوة تحت عنوان "حروب الجيل الرابع ومقاومة الأرهاب" وألقاها العقيد طلعت عبد المنعم مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة وذلك تحت رعاية الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية.

وقال بيان الجامعة اليوم، أن الندوة تناولت مخاطر حروب الجيل الرابع والتعريف بهدفها اﻻساسى فى تدمير النظام السياسى للدول وزعزعة تماسكها اﻻجتماعى، مستخدمة فى ذلك ما يعرف بحرب المعلومات بغرض نشر الفتن والقلق وزعزعة استقرار الوطن، مؤكدا على ضرورة مواجهة هذا الخطر ومنع تهديد سيادة الدولة والحفاظ على وحدة أراضيها

كما أثنى على الدور العظيم الذي تقوم به قواتنا المسلحة فى حماية الوطن من خلال حربها ضد الأرهاب من خلال عرض عدد من الإفلام التسجيلية عن بطولات أبناء القوات المسلحة من ضباط وجنود لمواجهة هذا الخطر .

وأشار الدكتور أشرف ناظم عميد الكلية إلى حرص الكلية على توعية الطلاب بالدور العظيم للقوات المسلحة المصرية فى الحفاظ على الأستقرار والسلام الداخلى للوطن، من خلال عقد تلك الدورات بصفة دورية، وأشاد بقيمة خريج الطب البيطري ودوره فى خدمة المجتمع.

 كما تضمنت الندوة التعريف بكيفية الالتحاق بالكليات العسكرية، بعد التخرج ومواعيد التقدم لها والشروط الواجب توافرها، شارك فى الندوة السادة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من طلاب الكلية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة