النيابة تصرح بدفن جثة سائق قتله زميله لخلاف على أولوية التحميل بحلوان

الخميس، 13 يوليو 2017 05:03 م
النيابة تصرح بدفن جثة سائق قتله زميله لخلاف على أولوية التحميل بحلوان تشييع جنازة السائق المجنى عليه
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت نيابة حلوان، برئاسة المستشار إسلام سرور، بدفن جثة سائق قتل على يد زميله بعدما سدد له عدد من الطعنات بسبب خلاف على أولوية التحميل بموقف ميكروباصات حلوان مايو.

 

فيما استمعت النيابة لأقوال عدد من شهود الواقعة الذين أكدوا قيام المتهم بعد المشاجرة مع المجنى عليه بإخراج سلاح أبيض من ملابسه وطعن المجنى عليه عدة طعنات أودت بحياته، ولازالت النيابة تستكمل تحقيقاتها مع المتهم قبل أن تصدر قرارها.

 

وعلى جانب آخر، شيع العشرات من أهالى وأصدقاء المجنى عليه، جنازته عقب قرار النيابة بالتصريح بالدفن.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة ومتوف بموقف 15 مايو، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم لكشف ملابسات الواقعة.

 

وبالانتقال أمكن تحديد طرفى المشاجرة وهما "محمود ع أ" 30 سنة، سائق، والسابق اتهامه فى 6 قضايا أخرهم 707 لسنة 2009م "سرقة بالإكراه"، و"سعيد ف س" 25 سنة، سائق، مصاب بجرح نافذ بالصدر، وتوفى متأثراً بإصابته.

 

ومن خلال الفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهم بسبب الخلاف حول أولوية تحميل الركاب بموقف 15 مايو، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة قرن غزال" كانت بحوزته، محدثا إصابته التى أدت إلى وفاته.

 

وبإعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة