السياحة تطلق حملتها الترويجية بـ 5 دول أوروبية عبر موقع Trip Advisor

الخميس، 13 يوليو 2017 02:13 م
السياحة تطلق حملتها الترويجية بـ 5 دول أوروبية عبر موقع Trip Advisor هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت وزارة السياحة ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة حملتها للترويج الإلكترونى للمقصد السياحى المصرى عبر موقع Trip Advisor الذى يُعد أشهر المواقع على مستوى العالم في مجال السياحة والسفر، فى 5 أسواق سياحية  هى إنجلترا و إيطاليا وألمانيا والسويد والدانمارك، وقد بدأت الحملة فى شهر يونيو وتستمر حتى ديسمبر القادم، صرح بذلك هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وقال الدميرى، فى بيان صحفى، إن الحملة سيتم استكمالها فى سبتمبر القادم بإضافة 3 أسواق أخرى، هي أوكرانيا و الهند و الولايات المتحدة الأمريكية.

 وأشار إلى أن السوق الأمريكى يعد من أهم الأسواق المصدرة للسياحة، حيث سجلت أعداد السياحة الوافدة منه للمقصد السياحى المصرى زيادة أكثر من 20 ٪‏ خلال الـ 6 أشهر الأولى من 2017 مقارنة بنفس الفترة من 2016، موضحا أن السوق الأمريكى يعد من أعلى الأسواق السياحية إنفاقا، كما أن نمو السياحة الوافدة من الولايات المتحدة الأمريكية يعد مؤشرا على اجتذاب أسواق سياحية آخرى لمصر.

وتابع  رئيس هيئة التنشيط، قائلا: إن الحملة تستهدف تزويد المحتوى الدعائى الخاص بكافة المقاصد السياحية المصرية على الموقع، وكذلك منافسة مصر على جائزة  Trip Advisorلتصبح من أفضل المقاصد السياحية على مستوى العالم وكذلك تشجيع السائحين للدخول على صفحة مصر عبر الموقع.

وأكد أن هذا يأتى فى إطار الاهتمام المتنامى بالحملات الترويجية الإلكترونية وإيماناً بأهمية التحرك فى مسارات عديدة لفتح أفاق تثرى من الحركة السياحية الوافدة خاصة وأن موقع  Trip Advisor يعد الموقع رقم واحد الذى يتجه إليه السائحين للتخطيط لرحلاتهم، مشيرا إلى أن الموقع يزوره أكثر من 380 مليون شخص فى الشهر من جميع أنحاء العالم، مما يتيح الفرصة لعرض المقصد المصرى لأكبر عدد من مرتادى الموقع الإلكترونى.

وكان موقع Trip Advisor  قد اختار القاهرة والأقصر والغردقة من ضمن أفضل عشرة مقاصد سياحية فى الشرق الأوسط، وكذلك تم اختيار شواطئ شرم الشيخ كواحدة من أفضل عشرة شواطئ فى الشرق الأوسط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة