واشنطن بوست: البيت الأبيض يغرق فى الفوضى بسبب أزمة نجل ترامب

الأربعاء، 12 يوليو 2017 01:12 م
واشنطن بوست: البيت الأبيض يغرق فى الفوضى بسبب أزمة نجل ترامب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وابنه
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، إن البيت الأبيض غرق فى حالة من الفوضى بعد أيام من  الكشف المتفاقم بشكل غير مسبوق عن اجتماع بين نجل الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب الابن، ومحامية وصفت بأنها تمثل الحكومة الروسية، حيث بدأ الرئيس ترامب يستشيط غضبا من أعدائه، بينما ينظر كبار المساعدين لبعضهم البعض بريبة، حسبما قال كبار مسئولى البيت الأبيض ومستشارين من الخارج.

 

وأوضحت الصحيفة، أن الرئيس ترامب الذى كان مختفيا عن الرأى العام منذ العودة من المشاركة بقمة العشرين، يشعر بالغضب من أن سحابة روسيا لا تزال تحوم فوق رئاسته، وغاضب لأن ابنه الأكبر والذى يحمل اسمه قد أصبح محاصرا بها، حسبما قال أشخاص تحدثوا مع الرئيس هذا الأسبوع.

 

وكان الكشف عن أن نجل ترامب التقى بمحامية روسية معتقدا أنه سيحصل على معلومات مشوهة عن هيلارى كلينتون كجزء من مساعى الكرملين لتعزيز ترشح والده للرئاسة، قد أدى إلى انتكاسة أجندة الإدارة المتعثرة، وأحدث قلقا فى فريق القيادة العليا.

 

حتى أنصار دونالد ترامب الابن الذين يعتقدون أنه لا يواجه أى تداعيات قانونية يعترفون سرا أن القصة تمثل كارثة فى العلاقات العامة له وللبيت الأبيض أيضا، وقال أحد الحلفاء من الخارجيين إنه إعصار من الفئة الخامسة، فى دلالة على فداحة الأمر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة