معتز الدمرداش يفتح خزائن أسراره بندوة اليوم السابع.. "اوعوا تروحوا فى أى حتة"

الأربعاء، 12 يوليو 2017 09:00 ص
معتز الدمرداش يفتح خزائن أسراره بندوة اليوم السابع.. "اوعوا تروحوا فى أى حتة" الإعلامى معتز الدمرداش
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف "اليوم السابع"، الإعلامى الكبير معتز الدمرداش، اليوم الأربعاء، فى ندوة خاصة بمقر الجريدة، يفتح فيها خزائن أسراره، إضافة إلى حديثه عن مشواره الإعلامى الكبير والحافل بالعديد من النجاحات.

 

ويطلق "اليوم السابع"، هاشتاج #اسال_الدمرداش، من أجل مشاركة وتفاعل القراء وتوجيه أسئلتهم، ليرد على كل الأسئلة التى يتلقاها على "تويتر"، خلال الندوة.

 

ويعد معتز الدمرداش أحد أبرز الإعلاميين فى مصر والوطن العربى، ويتميز بأسلوب مختلف فى تقديم برامج التوك شو، وأهمها الإفيه الشهير "اوعوا تروحوا فى أى حتة".

 

بدأ العمل فى التلفزيون البريطانى وانتقل إلى لندن، ثم عاد إلى مصر، وتميز بتقديم النشرة الإنجليزية والفرنسية، ثم عمل فترة فى محطة mbc لسنوات طويلة، ثم عاد إليها مرة أخرى فى 2015 ليقدم برنامج "أخطر رجل فى العالم".

 

قدم معتز الدمرداش البرنامج الإخبارى الأسبوعى التحليلى "أنباء وآراء" الذى كان يذاع على القناة الثانية من التليفزيون المصرى كل يوم جمعة على مدار الأسبوع، وفى عام 2012 عمل معتز الدمرداش فى قناة "الحياة" وقدم برنامج "مصر الجديدة".

 

من أشهر برامجه التى حققت نجاحا كبيرا فى مشواره هو برنامج الحوار "90 دقيقة" الذى عاد لتقديمه من جديد على شاشة قناة "المحور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

المندهش !

اخف دم مقدم برامج على مر العصور !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة