مباحث القاهرة: تحديد هوية منفذى السطو المسلح على شركة مصر للصرافة

الأربعاء، 12 يوليو 2017 01:47 م
مباحث القاهرة: تحديد هوية منفذى السطو المسلح على شركة مصر للصرافة شركة مصر للصرافة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر أمنية مسئولة، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، نجحت فى تحديد هوية المتهمين منفذى حادث السطو المسلح على فرع شركة مصر للصرافة التابع لبنك مصر بشارع قصر النيل، وسرقة مبالغ مالية بعملات مختلفة بلغت قيمتها قرابة مليون جنيه، مؤكدا أنه جار تكثيف الجهود لضبط المتهمين خلال الساعات القادمة.

وأشارت المصادر الأمنية من بين فريق البحث المكلف بكشف ملابسات الحادث، إلى أن عملية تفريغ كاميرات المراقبة رصدت ارتداء المتهمين منفذى الحادث كابات على رؤوسهم لتجنب عملية التصوير ورصدهم، إلا أن جهود فريق البحث نجحت فى التوصل إلى هوياتهم ، وتبين استعانتهم بسيارة تاكسى فى تنفيذ جريمتهم، حيث كانت السيارة تنتظرهم فى الخارج واستقلوها فور انتهائهم من تنفيذ الحادث وفروا هاربين.

وأضافت المصادر ، أن فريق البحث يعكف حاليا على فحص كاميرات المراقبة فى شوارع وسط المدينة، بقصد العمل على رصد خط سير السيارة التاكسي بيضاء اللون، وتببع خط هروب الجناة، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع مباحث المرور للتوصل لمالك السيارة التاكسى وضبطه لمعرفة علاقته بالحادث وتحديد مكان هروب المتهمين .

وأكدت التحريات من خلال تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة أن المتهمين اتخذوا كل أشكال الحيطة حتى لا يقعوا في يد الأمن، بان استقلوا 3 سيارات تاكسي كانوا يعملون علي تغيير السيارة التى يستقلونها كل فترة بحيث يتمكنوا من الهروب من ملاحقة خط سير هروبهم .

وكشفت مصادر أمنية، أن فريق البحث بقيادة اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والذى يشارك فيه اللواء هشام لطفى نائب مدير مباحث القاهرة، واللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية، والمقدم حسام العشماوى رئيس مباحث قسم شرطة عابدين، توصل الي خيوط هامة في القضية ، ويعملون حاليا على تشكيل مجموعات عمل لسرعة القبض على المتهمين وإعادة الأموال المستولى عليها.

وكان محمد الإتربى رئيس بنك مصر، قد أعلن أن فرع شركة مصر للصرافة بشارع قصر النيل، تعرض لحادث سطو مسلح، وتمت سرقة عملات بما يعادل 900 ألف جنيه.

وأكد "الإتربى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، على أن مقر الفرع فى شارع قصر النيل بوسط القاهرة، وأن جميع محتوياته مُؤمّن عليها، مضيفا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق حاليا.
 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة