ضياء رشوان: الدولة جادة فى دعم جهود تطوير هيئة الاستعلامات

الأربعاء، 12 يوليو 2017 10:47 ص
ضياء رشوان: الدولة جادة فى دعم جهود تطوير هيئة الاستعلامات ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات دعم القيادة السياسية لجهود تطوير الهيئة وإعادة تفعيل أدوارها إيماناً بأهميتها كهيئة إعلامية حكومية تضطلع بمسئولية الخطاب الرسمى فى الداخل والخارج.

 

وكشف "رشوان" خلال أول لقاء شامل مفتوح مع العاملين بالهيئة سواء فى مركزها الرئيسى بالقاهرة أو فروعها بالمحافظات، عن بعض الخطط التى تم الشروع فيها بالفعل من أجل التطوير الإدارى والإعلامى الشامل لكل قطاعات الهيئة، مؤكداً أنه يبذل جهوداً مع مختلف الوزارات والجهات المعنية بالدولة لتوفير المساندة المطلوبة لهذا التطوير سواء فى مجال تحسين أوضاع العاملين أو التطوير التكنولوجى والبنية الأساسية للهيئة لتواكب العصر فى مجال تكنولوجيا المعلومات والإعلام التى تطورت بشدة فى السنوات الأخيرة.. إضافة إلى خطط وأساليب العمل الإعلامى.

 

وأشاد "رشوان" بتحرك الهيئة خلال أحداث رفح الأخيرة، مؤكداً أن الأداء الاحترافى الذى قامت به الهيئة خلال الساعات الأولى عقب وقوع هذه الجريمة الإرهابية كان له نتائج إيجابية فى الداخل والخارج وقطع الطريق على الاستنتاجات المغلوطة والاستغلال البغيض الذى غالباً ما تقوم به بعض التيارات والوسائل الإعلامية لهذه الأحداث، حيث التأكيد للإعلام الدولى أن ما قامت به الجماعات الارهابية فى رفح هو تعبير عن حالة يأس وانتحار جماعى لهذه الجماعات.

 

وقال "رشوان"، إن أى تطوير للهيئة واستعادة لدورها لن يتم إلا بأيدى أبنائها، مشيداً بما لمسه خلال الحوار من روح إيجابية وحماس للعمل والتطوير والإنجاز من جميع العاملين بالهيئة على كل المستويات، مؤكداً أن الهيئة غنية بالكفاءات فى كل المجالات وأنه يضع يده فى يد الجميع للنهوض بها.

 

وتحدث خلال اللقاء نحو 60 متحدثاً يمثلون كافة قطاعات ومستويات العمل بالهيئة وتركزت مداخلاتهم حول أفكار لتطوير الأداء إضافة إلى الحاجة للتطوير التشريعى والإدارى والمالى للهيئة، وكذلك تحسين مستوى الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين الذين أعربوا عن ضعف الخدمات التى تقدم لهم فى هذا المجال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة