تعرف على سعر قميص عمرو دياب فى بوستر ألبوم "معدى الناس"؟

الأربعاء، 12 يوليو 2017 03:00 م
تعرف على سعر قميص عمرو دياب فى بوستر ألبوم "معدى الناس"؟ قميص عمرو دياب
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد طرح بوستر البوم "معدى الناس" للنجم عمرو دياب والذى ستطرح أغانيه فى الأيام القليلة المقبلة، أثار شكل الفنان عمرو دياب جدل كبير بين الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث ظهر على البوستر وهو يرتدى قميص مشجر مع تسريحة شعر شبابية بشكل مختلف وظهر بـ "لوك " شبابى متحدياً كل حسابات السن.

عمرو دياب
عمرو دياب

وبدأ الشباب يتساءلون عن القميص الذى ظهر به النجم عمرو دياب على البوستر، لذا تعرف معنا على سعر القميص وكيفية ارتدائه بطرق مختلفة فى الصيف:

كان القميص من ماركة "Gucci" ويطلق عليه Hawaiian tiger shirt موديل 2017، ويوجد على مواقع الأزياء العالمية على الإنترنت ووصل سعره على موقع "جوتشى" إلى 395 يورو أى ما يعادل 450 دولاراً بقيمة 8000 جنيه مصرى.

ويعتبر القميص من الأزياء المنتشرة على مستوى العالم فى ماركات ملابس الرجال الصيفية، ويوجد منه أشكال مقلدة بسعر أقل يصل سعر القطعة على 20 دولاراً ولكن بالطبع يظهر الفرق فى الشكل بين الماركة الأصلية والمقلدة.

فإذا كنت تريد ارتداء قميص عمرو دياب الجديد إليك بعض الطرق التى يمكنك الاستعانة بها لإطلالة صيفية أنيقة بقميص "معدى الناس":

القميص المشجر مع البنطلون الجينز
القميص المشجر مع البنطلون الجينز

يمكنك ارتداء القميص المشجر مع البنطلون الجينز بألوانه المختلفة أو مع البنطلون القماش فى شكل يميل إلى الإطلالة الرسمية.

القميص المشجر مع البنطلون القماش
القميص المشجر مع البنطلون القماش

يعتبر البنطلون القماش هو القطعة المناسبة للارتداء مع القميص المشجر، ولكن احرص على اختيار لون بنطلون مناسب مع نقوش القميص حتى لا تتداخل الألوان سوياً.

القميص المشجر مع التى شيرت السادة
القميص المشجر مع التى شيرت السادة

بشكل مختلف عن المعتاد يمكنك ترك القميص مفتوحاً مع ارتداء تى شيرت سادة باللون الأبيض أو الأسود تحته، ويمكنك ارتداء هذا الشكل مع البنطلون القماش أو الجينز ويكون مناسباً على البحر بشكل كبير.

القميص المشجر مع الشورت
القميص المشجر مع الشورت

أما لإطلالة الساحل أو المصيف بشكل عام يمكنك ارتداء القميص المشجر مع الشورت بمختلف ألوانه وأشكالة مع الحذاء الرياضى وهى الإطلالة التى يفضلها الكثير من الشباب فى الآونة الأخيرة، وقم باختيار الشورت القماش أو الجينز ليناسب القميص المشجر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد جادالله

القميص ليس بالضروره ملك لعمرو دياب

القميص ليس بالضروره ملك شخصي لعمرو دياب ، ربما فقط تم ارتداؤه من اجل التصوير فقط لا غير .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة