بنك الإمارات دبى الوطنى – مصر يطلق مبادرة "Dear younger me" لدعم الشباب

الأربعاء، 12 يوليو 2017 01:31 م
بنك الإمارات دبى الوطنى – مصر يطلق مبادرة "Dear younger me" لدعم الشباب بنك الإمارات دبى الوطنى – مصر
إعلان تسجيلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

استمرارا للحملات التى يطلقها بنك الإمارات دبى الوطنى – مصر لدعم الاستقلال المادى للشباب ومنحهم العديد من الحوافز التى تساعدهم على بدء حياتهم المهنية، أطلق البنك مبادرة "Dear Younger Me" ضمن الحملة التى تستهدف الشباب وتتيح لهم عددا غير محدود من الخدمات البنكية والمميزات والعروض والخصومات، فضلا عن منحهم حوافز للتمتع بالسفر والترفيه.

 

ويستهدف بنك الإمارات دبى الوطنى – مصر من خلال هذه المبادرة الشباب فى الفترة العمرية بين 18 و26 عاما، حيث تشمل 3 مجالات أساسية هى الاستقلالية المالية، والتطوير الوظيفى والترفيه مما يتوافق مع كافة احتياجات الشباب.

 

وتتيح المبادرة مجموعة كبيرة من المنتجات المصرفية التى تستهدف اندماج الشباب فى منظومة القطاع المصرفى والتمتع بالمميزات الكبيرة التى يقدمها البنك للعملاء، خاصة الشباب الذين يسعون إلى تحقيق الاستقلالية المالية والمساهمة بفاعلية فى منظومة العمل والإنتاج ومساعدة الشباب لتحقيق أهدافهم.

 

وتتضمن المنتجات المصرفية المقدمة من خلال هذه المبادرة بطاقة الخصم المباشر المصممة بشكل فريد، وحسابات توفير والودائع بأسعار تفضيلية، كما يحق لأصحاب الحساب التقدم بطلب للحصول على قروض شخصية وبطاقات الائتمان الخاصة ببنك الإمارات دبى الوطني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة