متعب وغالي.. دويتو العشاق فى المستطيل الأخضر

الأربعاء، 12 يوليو 2017 11:37 م
متعب وغالي.. دويتو العشاق فى المستطيل الأخضر متعب وغالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وكأنها قصة حب كبرت وترعرت فوق المستطيل الأخضر كإنها ملحمة فى الوفاء والإخلاص، وكأنها درسا من نجمين من العيار الثقيل لأجيال قادمة فى الوفاء والإخلاص، إنها قصة عشق عماد متعب وحسام غالى ثنائى الأهلي الذى يجذب الأنظار إليه يوما بعد الآخر داخل الملعب وخارجه.

من وقت لآخر يؤكد متعب وغالى أن الكرة أخلاق قبل أن تكون مهارات، أن الوفاء أبقى وأفضل بكثير من الإمكانيات الفنية، كلاهما يتفنن فى التضحية من أجل الآخر، إنها قصة عشق لم تنته بينهما فوق العُشب الأخضر.

غالي ومتعب
غالي ومتعب

غالى يرفض التسجيل من أجل متعب

فى مباراة الأهلي ودجلة بكأس مصر التى فاز فيها الأول 4/1 بدور الثمانية للكأس، رفض حسام غالى أن يُسجل هدفاً رائعاً للأحمر رغم أن الفرصة كانت مُهيّأة أمامه للتسجيل ومرر الكرة إلى عماد متعب ليُسجل هدفاً رابعاً فى مشهد رائع تضامن به غالى مع متعب بعدما أهدرا فرصة سهلة أمام القطن الكاميرونى ببطولة أفريقيا، قبل أيام وتعرض وقتها للوم من قبل البعض.

ما حدث بين متعب وغالى فى ملعب السلام الذى استضاف مباراة الأهلى ودجلة اليوم، الأربعاء، لم يكن غريبًا لمن يُتابع العلاقة القوية التى تربط الثنائى الذى يُعد من أفضل نجوم الكرة المصرية بصفة عامة، وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص.

عماد متعب وحسام غالي
عماد متعب وحسام غالي

علاقة متعب بـ"غالى" أكبر بكثير من مجرد "زمالة" عبر المستطيل الأخضر وأنهما يُقدمان باستمرار دروسًا فى الولاء والإخلاص والانتماء ليس فقط على الصعيد الكروى، وتحقيق الإنجازات والحماس داخل الملعب لكن أيضًا - وهذا هو الأهم - فى كيفية توصيل رسالة للأجيال الجديدة مفادها الاحترام والانتماء.

 

قبل موسمين وتحديدًا فى الخامس عشر من أكتوبر عام 2015 وفى بطولة السوبر المصرى التى اُقيمت بالإمارات عندما توّج الأهلى بلقب البطولة بالفوز على الزمالك 3/2 فى مباراة كبيرة، رفض عماد متعب استلام كأس البطولة فى وجود حسام غالى قائد الفريق الذى كان مُجردًا من لقب قائد الفريق على خلفية أزمة طرده فى مباراة الحدود الشهرية بسبب واقعة "الشارة"، وأصر متعب على أن يقوم غالى برفع كأس بطولة السوبر التى حصل خلالها حسام غالى على لقب رجل المباراة، بعد أدائه الرائع مع الفريق الأحمر.

 

مبادرة متعب تُثير إعجاب الملايين

ما حدث بين متعب وغالى فى ملعب هزاع بن زايد كان حديث الملايين من الجمهور الأهلاوى، بل ومن خارجه الذى ثمّن هذه اللافتة جيدًا فقد أراد القنّاص عماد متعب التضامن مع صديقه حسام غالى فى "محنة" الشارة، وطلب منه رفع الكأس فى مشهد خطف قلوب الأهلاوية وجعلهم فخورين بتواجد هذه النوعية من اللاعبين المُتفانية فى الملعب والمخلصة للكيان.

 

وفى أحد البرامج الفضائية التى حل فيها الثنائى الشهير متعب وغالى ضيفين، تبادل كلاهما الغزل فى الآخر ووصف متعب غالى بأنه قائد تاريخى للأهلى، وأن وجوده بالفريق مهم للغاية بسبب إصراره وحماسه فى الملعب وإخلاصه الشديد بجانب قدراته العالية وخبراته التى لا ينكرها أحد فى الشارع الكروى، ووصلت مبالغة متعب لغالى، حينما قال: "لو كنت بنت كنت هختار حسام غالى عريسًا لي!".

 

متعب وغاللييي
متعب وغالي

موقعة بتروسبورت تكتب فصلاً جديداً فى علاقة متعب بغالى

فى مباراة الأهلى وإنبى التى انتهت بالتعادل 2/2 وحصل بعدها المارد الأحمر على درع الدورى، بعدما حسم اللقب قبل نهاية المسابقة بـ4 أسابيع، شهد ملعب بتروسبورت، فصلا جديدا من فيلم "صاحب صاحبه" بين متعب وغالى عندما طالب الأخير أن يتسلّم الأول درع الدورى تقديرًا له ولتاريخه مع النادى، خاصة أنه يُعانى كثيرًا هذا الموسم نتيجة عدم المشاركة فى المباريات.

 

مشهد متعب وغالى فى بتروسبورت أضفى أجواء رائعة على احتفالية تسليم درع الدورى للأهلي.. جدد مشاعر الاحترام والتقدير من الملايين الأهلاوية للثنائى التاريخى الذى لم يبخل على النادى يومًا ويضرب دائمًا مثالاً فى الإخلاص والولاء داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

متعب وغااالي

متعب وغالي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Maged Afifi

البداية من مؤمن زكريا.

ليه البلد دى ها تفضل بلد البغبغانات.. ترديد بدون فهم.. اللعبة أصلا إبتداها مؤمن زكريا مش غالى.. من العرضية الأولانية اللى لعبها متعب و صدها الحارس.. و لما رجعت لمؤمن تانى.. ردها لمتعب رغم إنه كان فى وضع تسجيل.. و أعتقد إنه ردها بالعرض كان يقصد متعب.. لكن الصدفة وضعت الأخ غالى فى سكتها.. و لأنه فهم قصد مؤمن كملها لمتعب.. طبعا لازم تعملوا موضوع كبير زى ده .. لكن لو القصة إتحكت عن بدايتها من عند مؤمن مش ها يبقى فيه الدراما اللى إنتوا عاملينها دى.. فين الكلام عن دور مؤمن اللى هو أصل الحكاية.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة