عصام الحضرى يوجه رسالة للشيخ "تركى" بعد الظهور الأول مع التعاون

الأربعاء، 12 يوليو 2017 01:34 م
عصام الحضرى يوجه رسالة للشيخ "تركى" بعد الظهور الأول مع التعاون
كتب - مروان عصام و شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عصام الحضرى، حارس المنتخب الوطنى، ونادى التعاون السعودى، رسالة إلى الشيخ تركى آل الشيخ الرئيس الفخرى للنادى، كذلك أعضاء المجلس التنفيذى.

وكتب عصام الحضرى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "شكر خاص وتقدير للشيخ تركى آل الشيخ" والمجلس التنفيذى لنادى التعاون، على كل المجهودات التى يبذلها من أجل نادى التعاون، لأن هذا الرجل ليس برئيس نادى عادى، بل هو من المكاسب التاريخية لنادى التعاون وواحد من أهم رجالاته وأكبر داعم للنادى وأتمنى من جميع الأنديه سواء السعودية أو المصرية أن تسير على خطى هذا الرجل العاشق لكيان نادى التعاون".

 

 

صفحة عصام الحضري على فيس بوك
صفحة عصام الحضري على فيس بوك

 

وسجل عصام الحضرى الظهور الأول مع التعاون أمام الباطن فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

ونجح الحضرى فى الحفاظ على شباكه نظيفة فى المباراة الأولى بقميص التعاون، وذلك بعدما شارك فى بداية الشوط الثانى حتى نهاية المباراة، حيث انتهى الشوط الأول بتأخر التعاون بنتيجة 3/0 استقبلتها شباك الحارس الذى شارك أساسيًا منذ البداية سلطان الغامدى، قبل أن ينجح التعاون فى تسجيل 3 أهداف متتالية لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى 3/3.

 

يذكر أن عصام الحضرى انتقل إلى صفوف نادى التعاون السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من وادى دجلة، لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم إضافى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة