أخبار بايرن ميونخ اليوم عن جيمس رودريجيز أحدث صفقات البافارى

الأربعاء، 12 يوليو 2017 12:42 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن جيمس رودريجيز أحدث صفقات البافارى رودريجيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ الألمانى الجديد للفحص الطبى، بعدما توصل النادى البافارى لاتفاق نهائى مع ريال مدريد الإسبانى، يقضى بحصول الفريق البافارى على خدمات اللاعب لمدة "موسمين" على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

رودريجيز وصل ميونخ على متن طائرة خاصة

وصل جيمس رودريجيز على متن طائرة خاصة إلى مدينة "ميونخ" الألمانية، للخضوع للكشف الطبى، قبل الانضمام لتدريبات الفريق البافارى بطل الدورى الألمانى فى نسخته الأخيرة.

 
رودريجيز يتجه لاجراء الكشف الطبى
رودريجيز لاعب بايرن ميونخ الجديد يتجه لاجراء الكشف الطبى

 

بايرن ميونخ يقدم رودريجيز للجمهور بمقطع فيديو

نشرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ الألمانى، عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، مقطع فيديو، يوضح تفاصيل وصول جيمس رودريجيز إلى مقر النادى لإجراء الفحوصات الطبية، كوسيلة جديدة للإعلان عن الصفقة.

 

 

بايرن ميونخ يهنئ رودريجيز بعيد مولده الـ 26

وعلى صعيد آخر، وجه بايرن ميونخ التهنئة للمهاجم الكولومبى الشاب، بعيد مولده الـ 26، من خلال تغريدة عبر الصفحة الرسمية للنادى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر.

 

تهنئة بايرن ميونخ لرودريجيز
تهنئة بايرن ميونخ لرودريجيز

 

رودريجيز سعيد بانضمامه لبايرن ميونخ

وأكد المهاجم الكولومبى الشاب، خلال تصريحات صحفية أدلى بها للموقع الرسمى للفريق البافارى، عقب إجراء الكشف الطبى مباشرة، أنه سعيد للغاية بانضمامه لناد عظيم مثل بايرن ميونخ، ويتمنى تقديم مستوى جيد هناك، ومساعدة الفريق فى إنجاز المزيد من الألقاب.

 

وقال كارل هاينز رومينيجيه المدير التنفيذى لنادى بايرن ميونخ عن انضمام رودريجيز، إنه يتميز بقدرات كبيرة  داخل الملعب على رأسها تهديد مرمى المنافسين فى الهجوم وسيزيد من قوة الفريق البافارى فى الموسم المقبل.

 

مدرب بايرن ميونخ يمنح جيمس قبلة الحياة

وأنقذ المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد السابق والذى انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ لمدة موسمين على سبيل الإعارة، بعدما طلب التعاقد معه لإخراجه من جحيم دكة النادى الملكى.

 

وكان كارلو أنشيلوتى هو من طلب التعاقد مع جيمس رودريجيز من فريق موناكو الفرنسى فى المرة الأولى عندما كان الأول مديراً فنياً لفريق ريال مدريد قبل موسم 2014-2015، وكان الموسم الأول للمهاجم الكولومبي مع الملكى هو أفضل مواسمه مع الفريق، حيث ظهر فى 46 مباراة بجميع البطولات بواقع 3524 دقيقة لعب، وبواقع 44 مباراة كأساسى، أحرز خلالهم 17 هدفاً و صنع 17 هدفاً أخر لزملائه، كما وصلت دقة تمريراته إلى 87%.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة