٢٠ شركة عربية وخليجية تعلن مشاركتها فى فعاليات معرض النخبة العقارى

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 03:00 ص
٢٠ شركة عربية وخليجية تعلن مشاركتها فى فعاليات معرض النخبة العقارى أحمد عفيفى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة إسكان جلوبل
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نحو 20 شركة عربية وخليجية مشاركتها فى فعاليات الدورة الثانية لمعرض النخبة العقارى الذى تستضيفه القاهرة خلال الفترة من 9/12 أغسطس المقبل بقاعة المؤتمرات وعلى مساحة 18 ألف متر.

 

صرح بذلك أحمد عفيفى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة إسكان جلوبل، الذى أكد أن معرض النخبة العقارى هذا العام يضم عدد من الشركات والمشروعات الجديدة التى سيكشف عنها لأول مرة.

 

واضاف عفيفى أن المجموعة تهدف هذا العام للاستمرار فى جذب المزيد من الشركات الجديدة إلى السوق كما فعلت العام الماضى، حيث نجح المعرض فى جذب رؤوس أموال ومشروعات وشركات تقدر استثماراتها بنحو 20 مليار جنيه، هناك أكثر من 7 شركات شاركوا فى معرض النخبة العام الماضى، تعمل الآن فى السوق المصرى تبعا لكلام عفيفى.

 

وتابع عفيفى أن من بين الشركات الخليجية التى اعلنت عن مشاركتها فى معرض النخبة شركة أموال الكويت، وبرج العقارية، وكويت لإدارة المشاريع، والمملكة الخليجية، وإفرست العقارية، إضافة إلى شركة الراية المتحدة وغيرها من الشركات التى تدخل السوق لأول مرة.

 

وأوضح عفيفى أن السوق المصرى بات للمستثمرين العرب يمثل أحد أهم الأسواق الجاذبة للاستثمار، لاسيما بعد الإصلاحات الكبيرة التى قامت بها الحكومة خلال الفترة الأخيرة لاسيما قرار تحرير سعر الصرف، وإقرار قانون الاستثمار الجديد.

 

وقال عفيفى إن المجموعة نجحت خلال العام فى تحقيق مبيعات قياسية لكل الشركات التى شاركت فى المعرض سواء فى مصر أو الكويت، حيث حققت الشركات المصرية التى شاركت فى معرضى النخبة العقارى الذى نظمتة المجموعة فى دول مصر والكويت مبيعات قياسية فاقت كل التوقعات حسب رأى كبار المطورين العقاريين المصريين ومن بينهم شركة وادى دجلة والمصرية السعودية وزيزنيا وتبارك وثمار العقارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة