قوات الاحتلال الإسرائيلى تعتقل 15 فلسطينيا وتقتحم منزل الشهيد جبرين

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 10:40 ص
قوات الاحتلال الإسرائيلى تعتقل 15 فلسطينيا وتقتحم منزل الشهيد جبرين قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى 15 مواطنا فلسطينيا، خلال حملة دعم واعتقال نفذتها فجر اليوم الثلاثاء، فى عدة مناطق بالضفة الغربية، فيما أُصيب عدد من المواطنين بالاختناق والإغماء، خلال مواجهات عنيفة اندلعت فى بلدة تقوع شرق بيت لحم بين شبان وقوات الاحتلال.

وقالت مصادر فلسطينية، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين شبان وجنود الاحتلال الإسرائيلى وسط بلدة تقوع شرق مدينة بيت لحم، موضحة أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحى والقنابل المسيلة للدموع تجاه منازل المواطنين، مما أوقع عدة إصابات بحالات اختناق وإغماء تمت معالجتها ميدانيا.

وأضافت المصادر، أن نحو 17 مركبة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال اقتحمت بلدة تقوع وحاصرت منزل الشهيد محمد جبرين، حيث دهم الجنود الإسرائيليون المنزل وفتشوه وعبثوا فى محتوياته وحققوا مع المواطنين.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم 15 مواطنا، من قرى وبلدات ومخيمات رام الله وبيت لحم والخليل.

ولفتت المصادر، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان خلال اقتحامها عدة مناطق فى محافظة بيت لحم، وفى القدس هدمت قوات الاحتلال فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، مبنى قيد الإنشاء، مكونا من عدة طوابق، وشقق سكنية، فى بلدة العيسوية، بذريعة "عدم الترخيص".

وقالت مصادر مقدسية، إن قوة من جيش الاحتلال ضربت طوقا عسكريا على محيط المبنى الواقع بحى عبيد، قبل أن تشرع الجرافات بهدم المبنى، موضحة أن المبنى المستهدف تعود ملكيته لاثنين من المواطنين الفلسطينيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة